مارس 17, 2022

إزاحة الستار عن أحدث طرازات بنتلي في معرض دبي العالمي للقوارب

أعلنت شركة “الحبتور للسيارات”، الموزع الحصري لشركة بنتلي موتورز في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مشاركتها في معرض دبي العالمي للقوارب لهذا العام، والذي يعد أبرز وأكبر المعارض المتخصصة بقطاع الترفيه البحري وأكثرها شعبية في منطقة الشرق الأوسط.

بنتلي

وسيشهد المعرض إزاحة الستار عن طرازات Bentley الجديدة Bentayga S وَ Continental GT Speed Convertible للجمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى منذ ازاحة الستار عنهما عالمياً، مما يسلط الأضواء على توجهات العلامة التجارية الاستثنائية وتاريخها العريق في قطاع السيارات الفاخرة.

بنتلي

ومن المقرر أن يستقبل معرض دبي العالمي للقوارب هذا العام أكثر من 400 علامة تجارية للقوارب واليخوت الفاخرة والجيت سكي والزوارق المائية بالإضافة إلى البيوت العائمة من بعض أبرز الماركات الرائدة في العالم، مما يوفر منصة مثالية لتقديم تجربة استثنائية للجمهور لامتلاك Bentley

بنتلي

وتتميز سيارة Bentayga S بباقة من السمات الخارجية المميزة، بما في ذلك عجلاتها الجديدة الفريدة قياس 22 بوصة بثلاث لمسات نهائية، وشارات ‘S’ مبتكرة مُركّبة على الحافة السفلية للأبواب الأمامية، ومواصفات بلاكلاين كميزة قياسية. وقد ابتكرت السيارة لأولئك الذي لديهم رغبة نهمة لكل ما هو آت وجديد، وهي قطعة مميزة ابتكرت للاثارة والتشويق.

وابتكرت Bentley مع GT Speed Convertible سيارة جراند تورير ذات سقف مكشوف، وتدمج لهذا الغرض وبكل سهولة بين الطراز والإبداع والأداء. وتم تعزيز الحضور الجريء للسيارة بشكل أكبر بتفاصيل فريدة. وجُهزت بمحرك W12 ضخم وأجهزة تمت معايرتها خصيصاً لتحول القيادة في الهواء الطلق إلى قمة الإثارة والبهجة والتشويق.

بنتلي

بنتلي

بنتلي

بنتلي

 

أهم المقالات