أغسطس 27, 2019

أبرز السيارات المكشوفة الباهظة الثمن

الغاية من اقتناء السيارات المكشوفة هي التمتع بالهواء المنعش قدر الإمكان في حال كانت الظروف الجوية تسمح بفتح السقف المتحرك، بالطبع للأثرياء حصتهم من التميز حيث توجد بعضا من السيارات المكشوفة الباهظة الثمن لإرضاء غايتهم في التميز.

تعرف على أبرز السيارات المكشوفة الباهظة الثمن :

1 – لامبورحيني أفنتادور SVJ 63 رودستر

المكشوفة الباهظة الثمن

من ضمن السيارات المكشوفة الباهظة الثمن لا بد من ذكر السيارات المحدودة الإنتاج والتي من ضمنها أفنتادور SVJ 63 رودستر، بجانب العدد المحدود بمقدار 63 وحدة فقط فإن أداء المحرك يتطلب الشجاعة الكافية للضغط على دواسة الوقود بقوة وهو ما يستطيع فعله قلة من السائقين.

2 – بنتلي كونتينينتال المكشوفة

المكشوفة الباهظة الثمن

من الطبيعي ذكر اسم بنتلي عند الحديث عن السيارات المكشوفة الباهظة الثمن حيث أنها تمتلك الخبرة الكافية في انتاج السيارات الفارهة سواء أكانت صالون أو كوبيه أو مكشوفة، الميزة الأخرى التي تتمتع بها سيارات بنتلي هي توفير الأداء الرياضي الممتاز بفضل وجود محرك W12 بسعة 6.0 ليتر مع شاحني تيربو.

3 – باجاني هوايرا BC رودستر

المكشوفة الباهظة الثمن

تم الكشف عن هذا الطراز حديثا، من أبرز ما يؤهله لدخول قائمة السيارات المكشوفة الباهظة الثمن هو السعر الذي يتجاوز 3 مليون دولار ويمكن أن يرتفع أكثر إعتمادا على ما يطلبه الزبون من تجهيزات.

4 – بوجاتي جراند سبورت فيتيسي

المكشوفة الباهظة الثمن

في حال كانت تمتلك المال الكافي لإقتناء إحدى أكثر سيارات بوجاتي تميزا فإن هذه السيارة هي الخيار المناسب حيث أنه كان سعرها بلغ عند إطلاقها 1.2 مليون دولار لكن في حال قرر أحد مالكيها بيعها يمكنه ذلك مقابل ما يفوق 2.5 مليون دولار وهو ما يجعلها من ضمن السيارات المكشوفة الباهظة الثمن.

5 – هينيسي فينوم GT سبايدر

المكشوفة الباهظة الثمن

تتضمن قائمة السيارات المكشوفة الباهظة الثمن طراز هينيسي فينوم GT سبايدر، السبب في ذلك هو انتاج 6 نسخ فقط مما يمكن من يرغب بالبيع مجددا بالقيام بذلك مقابل مبلغ أعلى وهو ما يمكن اعتباره صفقة رابحة للغاية.

6 – كونيجسيج أجيرا “كافة الفئات”

المكشوفة الباهظة الثمن

من ضمن ما يميز سيارات كونيجسيج هو السقف القابل للنزع وهو ما توفر منذ إنطلاق السيارة تجاريا مطلع الألفية الحالية، في حال تم ذلك يمكن للسائق التمتع بأداء السيارة المميز وهدير المحرك الصاخب وأيضا الهواء المنعش مما يؤهلها بجدارة لدخول تصنيف السيارات المكشوفة الباهظة الثمن .

7 – مرسيدس-بنز CLK GTR رودستر

المكشوفة الباهظة الثمن

تم انتاج عدد قليل جدا من هذا الطراز وتحديدا 6 سيارات بالمقارنة مع 20 نسخة من الكوبيه وهو بالتالي ما يساعدها في إرتفاع سعرها بشكل كبير للغاية كما أن ذلك يتم غالبا عن طريق المزادات، يساعد ذلك حتما دخولها ضمن السيارات المكشوفة الباهظة الثمن.

8 – بورشه كاريرا GT

المكشوفة الباهظة الثمن

بدأت أسعار طراز كاريرا GT بالإرتفاع مؤخرا بفارق ملحوظ للغاية بسبب ندرتها حيث يمكن أن يتجاوز سعرها المليون الدولار في حال كانت السيارة تحتوي على إضافات مميزة للغاية.

أهم المقالات