أبريل 01, 2015

سائقو سيارات بي ام دبليو هم الأسوأ.. فمن يليهم ؟

“سرعة، رعونة، طيش”، هذه هي صفات اسوأ السائقين الذين يقودون سياراتهم باستهتار وعدم مبالاة لاصول الاحترام والحفاظ على السلامة العامة. فلنتعرف سويا الى اسوأ السائقين وفقا لاخر الدراسات الحديثة.

في المرتبة الاولى، ستجد سائقي سيارات الـ “بي ام دبليو” الذي تم اعتبارهم الأسوأ من دون اي منافس وفي جميع دول العالم، بما فيها المنطقة العربية.

ويتميز سائقو هذه السيارات بعدوانية شديدة حيث ان مظاهر الغضب والشراسة تبدو على أعينهم، خصوصا انهم لا يتوقفون اذ لديهم ثقة كاملة بقدرة سياراتهم.

أما في المرتبة الثانية، فيأتي سائقو سيارات الـ “مرسيدس” الفاخرة، وذلك بفضل تصميم السيارة الكلاسيكي الذي يجعلهم ذو هيبة وسلطان، الأمر الذي يخولهم القيادة بشراسة.

ومن ثم ستجد سائقي سيارة “اودي” حيث أن مظهرها العصري والرياضي يمنح السائق قدرة وقوة تزيد من تدفق الدم في القلب، الامر الذي يوضح الرعونة الكبيرة لديهم.

وبعد هذا كله، يأتي في المرتبة الأخيرة سائقي “بورش” والذي يعتبرون نفسهم أغنى السائقين على الطرقات، ويحق لهم ما لا يسمح لغيرهم.

والجدير بالذكر أن أكثر السائقين احتراما وفقا للدراسة هم اصحاب السيارات الصغيرة ذات القدرات المتوسطة.

وفي الحقيقة، لا أشعر بجدية هذه الدراسة حيث ان نوع السيارة لن يؤثر بشكل مطلق على شخصية السائق أثناء القيادة، فما رأيكم ؟ شاركونا تعليقاتكم على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

هكذا تصنع بطاريات السيارات من ساعات اليد !

السر وراء اختلاف قوة السيارة من منطقة الى اخرى

معلومات قد تبعدك عن الوسائد الهوائية في السيارات

أهم المقالات