فبراير 16, 2022

رولز رويس فانتوم بتصميم مستوحى من زهور الأوركيد

كشفت رولز رويس عن أحدث ابتكاراتها من طراز فانتوم، السيارة فائقة الفخامة التي تلقت لمسات فريدة متألقة باللون الأبيض القطبي، مع طلاء فانتوم الفريد باللون البنفسجي الرقيق والمستوحى من زهور الأوركيد المميزة والتي تشتهر بها سنغافورة، حيث موطن مالكها الجديد.

كما تم منح الطراز لمسة نهائية استثنائية، حيث تضفي جزيئات الزجاج الدقيقة لمعاناً لؤلؤياً على السيارة فائقة الفخامة، بينما يتدفق خط واحد على جانبي السيارة بتصميم مستوحى من زهرة الأوركيد الجذابة.

ألهمت أنواع مختلفة من زهور الأوركيد فريق التصميم، الذين أمضوا أكثر من 200 ساعة في تحديث سيارة رولز رويس، وهو ما يتضح في تباين التصميم الداخلي، الذي جرى تشطيبه بمزيج أنيق من ألوان الأبيض والرمادي والهافان مع خياطة الزيتون الداكن، ولمسات قشرة الخشب البيانو بلاك السوداء، ودواسات العتبات الرائعة، بشكل جذاب مع الألوان الزاهية الأنيقة لهذا التصميم ككل.

وهدفت رولز رويس إلى منح إحساس الطبيعة الهادئة فضلا عن خصائص التصميم الجوهرية للسيارة ذاتها.

سيارة فانتوم أوركيد هي الأحدث في سلسلة طويلة من سيارات رولز رويس المصممة حسب الطلب، ففي العام الماضي، تعاونت الشركة المصنعة التي تتخذ مع ماركة السلع الفاخرة هيرميس لإنشاء سيارة فانتوم فريدة لرجل أعمال ياباني بسعر يبدأ بحوالي 450.000 دولار قبل أي تخصيص.

فيما اجتذبت رولز رويس موتور كارز شريحةً متميّزة من العملاء الذين يتمتعون بروح متمرّدة ويحقّقون النجاح بفضل جرأتهم في كسر القيود، والمخاطرة وتحدّي الأفكار السائدة. وفي العقد الحالي، بات لهؤلاء الأشخاص طريقتهم الخاصة في استخدام منتجات الرفاهية. فاستبدلوا البدلات الرسمية بالملابس المريحة، ولجأوا إلى تقنية البلوك تشين بدل المصارف، وأثّروا على عالم الإنترنت من خلال مساهماتهم في الفضاء الرقمي. وهكذا ابتكروا مفاهيم جديدة للرفاهية التي تتناسب مع طابعهم الفريد وتعكس الجماليّة القاتمة والشخصية القوية والتصميم الجريء.

ينطبق الأمر نفسه على منتجات رولز رويس، فقد استجابت العلامة لرغبتهم هذه وقامت بتطوير مجموعة ألوان جديدة وأساليب معالجة عالية التقنية لسطح السيارة وتجارب قيادة أكثر قوّة من دون المساومة على مفهوم الفخامة السهلة الذي كان السبب في اجتذاب هذه الشريحة المتميّزة من العملاء إلى رولز رويس.

شاهد أيضاً: رولز رويس بلاك بادج جوست: تعكس الجانب المظلم من تصميم “الفخامة المطلقة”

 

 

أهم المقالات