فبراير 26, 2015

رأى منام البنزين .. فما معنى منامه ؟

“رأى” أي من الرؤية وتعني مشاهدة المنام والحلم أثناء النوم، وغالبا ما يدل في أذهاننا على الكثير من الوقائع والأحداث التي قد نجهل فهمها لاسيما تلك المتعلقة بعالم السيارات والمحركات حيث ان منام البنزين يثير الكثير من الشكوك والتساؤلات حول المعنى الصحيح والدقيق.

بداية، يعتبر البنزين من الأمور المشتعلة التي قد تخفي العديد من الخفايا السلبية حيث انها تعني لمن يراها في منامه الهم والخلافات، فإذا تم سكبها يزول الهم، اما اشتعالها فيعني ازدياد الهموم والازمات مما ينذر بمستقبل تعيس وغير مشرق.

أما محطة البنزين، فهي تحذرك من امرأة حاسدة تريد إلحاق الأذى بصحاب المنام حيث انها ستبقى خلف ظهره الى حين ايذائه وجعله راضخا للاكتئاب والحزن الشديد.

ومن شرب البنزين، فسيصاب بحزن شديد من احد المقربين، أمت مسح الاسفلت فيه فهو ازالة للهم. بالفعل انها تفسيرات تثير الخوف والدهشة، لذك قم باتباع الخطوات التالية لتجنب رؤيته:

– الوضوء قبل النوم.

– وضع المصحف الشريف بجانب السرير.

– قراءة الدعاء التالي: “اللَّهُمَّ أَسْلَمْتُ نَفْسِي إليْكَ ، وَوجَّهْتُ وَجْهي إلَيْكَ ، وفَوَّضْتُ أَمْرِي إلَيْكَ ، وَأَلجَأْتُ ظهْري إلَيْكَ ، رَغْبةً وَرهْبَةً إلَيْكَ ، لا مَلْجأ ولا مَنْجى مِنْكَ إلاَّ إلَيْكَ ، آمَنْتُ بِكتَابكَ الذي أَنْزلتَ ، وَنَبيِّكَ الذي أَرْسَلْتَ”.

وعليه، لا تقلق بل قم بتحصين نفسك بالايمان الكافي لعدم الحاجة الى البحث عن المعاني والتفسيرات وراء هذا النوع من المنامات المزعجة والمقلقة.

تابعوا المزيد من أخبار السيارات:

ماذا تعني قيادة السيارة بسرعة في المنام؟

ماذا تعني رؤية السيارات في المنام أو الحلم ؟

سيارة “الكعبة المشرفة”.. نسخة اسلامية فاخرة من رولز رويس! (صور)

أهم المقالات