يناير 04, 2015

خطوات مضمونة لشراء سيارتك عبر الانترنت بأرخص الأسعار

لا يخفى على أحد أن المتاجر الالكترونية دخلت في أدق تفاصيل حياتنا اليومية حيث أصبحت ملابسنا وأثاث منازلنا من هذه المواقع العالمية التي تضم مجموعة من البضائع المتميزة بجودتها وأسعارها الجاذبة لفئة كبيرة من الشباب. هذا ويخشى الكثير من الأشخاص الشراء عبر الانترنت لاسيما البضائع ذات السعر المرتفع خصوصا السيارات والمركبات، مما يوجب علينا توضيح بعض الامور.

فيا عزيزي، اذا كنت تنوي الشراء وليس لديك الكثير من الأموال لاقتناء سيارة عصرية وفاخرة، فتوجه الى الشراء الالكتروني الذي سيحقق الامال والتمنيات من دون أي مخاطر. ففي الحقيقة، ضمان اتمام عملية الشراء عبر الانترنت تتطلب بعض الدقة حيث انها مكفولة لمن سيقرأ هذا التقرير المستند الى دراسات واحصائيات عالمية.

– الخطوة الاولى: تتطلب تحديد السيارة التي تنوي شرائها قبل الدخول الى المعارض الالكترونية التي تضم مجموعة كبيرة من المركبات التي لا يستهان بها ومن ثم مقارنة سعر ما تم اختياره من السيارات مع الميزانية الخاصة بصاحبها.

– الخطوة الثانية: تتمثل بالبحث على محرك “جوجل” مثلا عن المتاجر الالكترونية التي تبيع السيارات ويفضل الكتابة باللغة الانجليزية، ومن ثم سيعرض لك المحرك أفضل المواقع في مجال بيع السيارات، وبعد ذلك قم بالبحث عن كل موقع وتابع حقل التعليقات والتقييمات للتأكد من مصداقية الموقع.

– الخطوة الثالثة: وبعد اختيار الموقع، ابحث عن السيارة المطلوبة واختر الوسيط الذي سيتمم لك عملية الشراء والشحن الى بلادك بعد دراسة ميزانيتك مجددا حيث ان هنالك عمولة وكلفة الشحن التي لن تصل الى سعر السيارة في أسواقنا العربية. يشار الى أن الدفع عبر البطاقات الائتمانية يحظى بضمانات المصارف العالمية وتقنيات التشفير السرية.

ولمزيد من الضمانة، نقدم لكم ما تقدم به احد أبناء الخليج بعد ان اشترى سيارته من الانترنت:

“ارسلت للجهة البائعة رسوم الموقع الـ 10% من قيمة السيارة، وبعد ان تم فحصها واختبارها، ارسل الوسيط تقريرا مفصلا عن حالتها، ومن ثم دفعت 10% مجددا كرسوم أخرى، منها: رسوم نقل الملكية، رسوم بطاقة الائتمان،.. والأسعار بقمة الروعة.

وأرسل الوسيط بعد ذلك، البيانات وتاريخ الشحن بسرعة رهيبة طالبا مني بعض الأوراق الثبوتية، لأستلم السيارة بعد ان سددت رسوم العمولة التي لا تتجاوز الـ 3% من قيمة السيارة”.

يشار الى أن موقع “عالم السيارات” يقدم الارشادات والنصائح للمنفعة وليس من باب التسويق لهذه الطريقة التي لا تخلو من الخداع كأي عملية شراء قد تحصل فيها محاولات احتيالية على أرض الواقع وفي المعارض المحلية.

أهم المقالات