سبتمبر 01, 2016

خزان الوقود سعة 48 جالون متاح لفورد F سوبر ديوتي 2017

48 غالون هو الكثير من الوقود وهذا يعني 181.7 لترا. ومؤشر الخزان الاختياري لسيارة فورد ف-سيريز سوبر ديوتي 2017 يعادل 550 علبة كوكا كولا. إنه أمر مدهش فعلاً.

على الرغم من ذلك فإن F-250 من خلال F-450 هي سيارات شحن عطشى وكبيرة في الحجم ومصنفة من بين السيارات الكبيرة من حيث وزنها الإجمالي، ومن المؤكد أن يدوم الوقود في خزان الـ48 غالون أكثر بكثير من نفس الفئة من المركبات عند القيادة لمسافات طويلة. ومع ذلك، فإن خزان الوقود العملاق متاح للمركبات الطويلة من فورد وكخيار.

وهو متاح لكل من محركي V8 سعة 6.2 ليتر والمحرك التوربيني الذي يعمل على الديزل سعة 6.7 ليتر، وهو أكبر بـ22 في المئة من خزان الـ37.5 غالون (141.9 لترا) في سيارة الديزل من فورد سوبر ديوتي 2016.

والأكثر إثارة للإعجاب، هو إنه أكبر بـ37 في المئة من خزان الـ35 غالون (132.4 لتر) في سيارة فورد سوبر ديوتي 2016 والتي تعمل بالبنزين. وفي حروب الشاحنات الثقيلة، لدى فورد ورقة رابحة أخرى في جعبتها.

عدا عن خزان الوقود الاختياري، فلدى فورد F سوبر ديوتي 2017 محرك باور ستروك توربو الذي يعمل على الديزل ويضم عادم أكبر. وشاحنات سوبر ديوتي العاملة على الديزل تفختر أيضا بتصميم أفضل لفلتر الوقود والمرشح الفاصل للمياه.

ووفقا لشركة فورد، التحسينات تسمح لفترات أطول لتغيير القطع، وهو ما يعادل من الوقت والمال الأقل في الإنفاق على الصيانة، ومنح أصحاب هذه السيارة المزيد من الوقت على الطريق. وهذا بالفعل ما يريده معظم أصحاب شاحنات البيك اب – من أجل انجاز مهامهم.

وقال براين راثسبرغ مدير التسويق في فورد F-سيريز سوبر ديوتي: “نريد أن نوفر لعملائنا أداة أكثر إنتاجية من أجل الحصول على أقصى استفادة من شاحناتهم”، وأضاف: “هذا يعني وقتاً أقل للتوقف عن العمل في محطات الوقود وأداء الصيانة الروتينية، والمزيد من الوقت في العمل”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

نصائح للحفاظ على سيارة تعمل بشكل دائم (الجزء الأول)

10 وصايا ذهبية للحفاظ على سيارتك (الجزء الثاني)

فورد موستانج GT500 تميل إلى الحصول على قوة 740 حصان

أهم المقالات