مارس 13, 2015

خاص: سيارات الكمارو تقتحم بيروت.. والسبب ؟

استفاق اللبنانيون في صباح نهار الأحد الماضي على واقعة غير معتادة في هذا اليوم الهادىء الذي يعتبر للراحة والنوم العميق، حيث اشتعلت منطقة كورنيش النهر في بيروت بموجة نارية آتية من سيارات الكماروا التي اقتحمت العاصمة اللبنانية في جولة شملت العديد من المناطق، الأمر الذي أدى الى دغدغة مشاعر عشاق السيارات الرياضية ذات المظهر العصري والوحشي.. لذلك قام موقع “عالم السيارات” بالتحري أكثر عما حصل، فكانت الاجابة على الشكل التالي:

نظمت شركة ” Quick Shifter SAL” اللبنانية والتي تعتبر الوكيل الحصري للعديد من الشركات العالمية، مسيرة شبابية بالتعاون مع نادي معجبي سيارات الكماروا في لبنان والذي يعرف باسم “Cammy“.

وقد جمعت هذه المسيرة مجموعة كبيرة من هذا الطراز الذي يأتي بمحرك خارق بسعة 7.0 ليتر مع عدد 8 سيلندر، مما ينتج قوة تصل الى 505 حصانا وعزم دوران قدره 481 رطل – قدم عدا عن بعض المحركات من نوع “V6” وبسعات مختلفة.

والأهم من هذا كله، هو فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة حيث قدمت الشركة المذكورة أعلاه مجموعة من الهدايا التي أتت في فلكي التعديل الخارجي للهيكل والطلاء من “البولش” الى غيرها من الامور النافعة لشكل السيارة وذلك عبر قسم “motographix” المتفرع من شركة “Quick Shifter“.

يشار الى أن هذه الشركة تمثل العديد من الشركات كهوندا و بي ام دبليو، وغيرها من الشركات التي تعنى بالسيارات والدراجات النارية. وستنظم الاحد القادم مسيرة مشابهة ستجمع عددا كبيرا من سيارات شيفروليه كماروا وسيارات من طرازات مختلفة بالتعاون مع نادي “The Crew Lebanon“.

وعليه، لا تفوتوا مشاهدة هذا الفيديو الذي يبين روعة الاقتحام الذي حصل في بيروت من قبل هذه السيارات، هذا ووصلتنا الصورة اعلاه من احد موظفي الشركة طارق ديب وله كل الشكر على ذلك:

يشار الى أنه بامكانكم مشاهدة أروع صور السيارات من خلال حسابنا في انستجرام alamalsayarat . وتابعوا المزيد من الاخبار:

قانون السير الجديد في لبنان تحت الاختبار.. والنتيجة؟

السائق اللبناني VS الأوروبي.. فيديو يفضح الفروقات في القيادة

موقع عالم السيارات يكشف تفاصيل ما يحدث في محيط “لو مول” ضبية؟

بالأرقام والتفاصيل.. ما حقيقة انخفاض أسعار السيارات في لبنان؟

بالتفاصيل.. هكذا يختار اللبنانيون سياراتهم !

أهم المقالات