فبراير 22, 2020

طفلان يهشمان سيارتي لامبورجيني أوروس بعد سرقتهما

وقعت منذ يومين، عملية سرقة لسيارتين من  نوع لامبورجيني أوروس الرياضية، من إحدى وكالات السيارات في ولاية وايلاند الأمريكية. لكن العملية لم تكتمل، وأدت إلى إلحاق الضرر بالسيارتين اللتين يبلغ سعرهما 400 ألف دولار.

لامبورجيني أوروس

وفي التفاصيل، استجابت إدارة رجال شرطة وايلاند، لجهاز إنذار السرقة في أحد متاجر لامبورجيني في الساعة 3:15 صباحاً، وسرعان ما اكتشف الضابط المجيب وجود سياراتي لامبورجيني أوروس عند التقاطع مع سيارة شيفروليه كروز بيضاء.

بعد اكتشافهم عند التقاطع، حاول الضابط إيقاف المركبات، لتقلع سيارتا لامبورجيني أوروس الرياضية بسرعة عالية.

لامبورجيني أوروس

اكتشف ضباط الشرطة الذين يحققون في الجريمة، أن اللصوص هم من الأطفال الأحداث وتمكنوا من الوصول إلى وكالة لامبورجيني من خلال تحطيم النافذة الأمامية للوكالة بصخرة.

بعد ساعات قليلة، أبلغت الشرطة في مالدن إدارة شرطة وايلاند بأن سيارتي لامبورجيني قد تم انتشالهما بعد تصادمهما مع بعضهما البعض. تم القبض على أحد المشتبه بهم، بينما لاذ الآخر بالفرار.

لامبورجيني أوروس

ومن الصور الملتقطة يبدو أن سيارتي الدفع الرباعي تعرضتا لأضرارٍ جسيمة، إذ انفصلت الواجهة الأمامية عن السيارة أثناء التصادم، ولاتزال الشرطة تحقق في الحادث لغاية اللحظة.

ومن الجدير بالذكر، في الأسبوع الماضي حصلت أيضاً حادثة سرقة حيث أقدمت عصابة محترفة من اللصوص على سرقة أربع سيارات رياضية من وكالة في ولاية أيوا الأمريكية بما في ذلك سيارة Dodge Charger Daytona 2020 النادرة، .

أهم المقالات