ديسمبر 24, 2019

شفروليه كامارو Z28 بتعديلات تمزج ما بين الغرابة والخروج عن المألوف

بين كل فترة وأخرى نشاهد سيارات معدلة بطريقة خارجة عن المألوف لم يسبق لنا أن شاهدناها من قبل وخير مثال على ذلك شفروليه كامارو Z28 التي تم تركيب زوائد خارجية غريبة للغاية.

قام أحد مالكي شفروليه كامارو Z28 يعود انتاجها لعام 1991 بإدخال زوائد خارجية للسيارة يمكن وصفها بالغريبة بعض الشيء بسبب النتيجة النهائية، يعود تاريخ انتاج السيارة في الفترة ما بين 1982 ولغاية 1992 وهي ثالث جيل من كامارو.

شفروليه كامارو Z28

قد تثير الزوائد التي جرى تركيبها على السيارة موجة متناقضة من التعليقات ما بين الإشادة بالخيال الواسع أو الإنتقادات بسبب تفضيل الحفاظ على الحالة الأصلية للسيارة وعدم العبث بإكسسواراتها.

جرى تركيب رقاقات زجاجية على المصابيح الأمامية للسيارة من أجل إضفاء بعض التميز على السيارة بجانب وجود صادم أمامي يحتوي على فتحة كبيرة وأيضا زوج من الأطراف السفلية للمساعدة على وقاية الصادم من الخدوش وأيضا توفير طابع مميز.

شفروليه كامارو Z28

غطاء المحرك بدوره حصل على حصته من التعديلات وذلك من خلال تركيب جناح على الجهة الخارجية من غطاء المحرك بجانب وجود الفتحة الكبيرة على الغطاء لإضفاء بعضا من الشراسة.

تبرز الناحية الجانبية من شفروليه كامارو Z28 من خلال وجود الشفرات الصغيرة على الجوانب الأمامية من السيارة، تبرز الأبواب بسبب تركيب فتحات lخططة تشبه بشكل كبير جدا نظيرتها الموجودة في فيراري تيستاروسا.

حرى تركيب عجلات ذات فتحات دائرية تشبه نظيرتها الموجودة في لامبورجيني كونتاش وهو ما قد يوفر بعض التميز للسيارة فيما أن البعض قدر يعتبر ذلك غريبا.

شفروليه كامارو Z28

الجناح الكبير المستلهم من لامبورجيني كونتاش هو السمة الأبرز للجهة الخلفية من شفروليه كامارو Z28 وهو ما يضفي لها بعض الفرادة بجانب المصابيح الخلفية التي جرى تغطيتها بملصقات ذات وضغية مائلة.

يبرز الصادم الخلفي للسيارة من خلال وجود 3 فتحات جرى تغطية الجانبية منها بدوائر مما يساعد بدوره على توفير بعض التميز كما تبرز في الأسفل مخارج العادم المزدوجة في الجهة اليسرى للصادم الخلفي.

شفروليه كامارو Z28

تحتوي المقصورة على زوج من مقاعد السباقات البيضاء، من جهة أخرى يمكن ملاحظة الديكور الخشبي الذي يزين لوحة القيادة مما يضفي بعض الجاذبية للمقصورة.

شفروليه كامارو Z28 شفروليه كامارو Z28

تم تركيب راديو يحتوي على شاشة قابلة للطي وتبرز عند الحاجة لها مما يساعد على توفير الترفيه الكافي كما يمكن ملاحظة وجود لوحة المفاتيح في أعلى لوحة القيادة على غرار سيارات أفلام الخيال العلمي سابقا.

أهم المقالات