أكتوبر 22, 2019

شفروليه تاهو K5 تتمتع بنمط تصميم كلاسيكي

لا يزال هناك أشخاص يشعرون بالحنين إلى الماضي حيث أنهم لا يمانعون من عمل ما يلزم لإشباع رغباتهم، من ضمن ذلك شفروليه تاهو K5 التي تمزج ما بين الماضي والحاضر.

يحظى الجيل الأول من طراز بليزر والشهير بالإسم الرمزي “K5” بشعبية كبيرة بسبب أنه كان يوفر وسيلة نقل مميزة عند إنطلاقه في ستينيات القرن الماضي للرد على فورد برونكو، قام أحد مالكي طراز تاهو بتعديل تصميم الجهة الخلرجية بالكامل والنتيجة هي شفروليه تاهو K5 .

تاهو K5

تم استبدال الواجهة الأمامية بالكامل في شفروليه تاهو K5 لصالح نظيرتها الموجودة في طراز البيك اب الكلاسيكي C10 يعود انتاجه لعام 1967، تتمتع هذه الشبكة بوجود خط واحد في الوسط فقط فيما تبرز المصابيح الأمامية الدائرية داخل الإطار المربع الخاص بها.

تاهو K5

تتضمن التعديلات في الجهة الأمامية لسيارة شفروليه تاهو K5 وجود صادم أمامي رفيع مكون من الكروم عوضا عن نظيره الحالي وهو ما يساعد في زيادة ارتفاع السيارة والمناورة بشكل أفضل على الطرقات الغير معبدة، جرى أيضا التعديل على تصميم ألواح الهيكل الجانبية الأمامية لتتلائم مع تصميم المقدمة الكلاسيكي أكثر.

الجهة الجانبية في شفروليه تاهو K5 تبرز من خلال وجود الحافة التي تساعد الركاب على الصعود أو النزول من وإلى السيارة، تم توفير عجلات ذات تصميم يحاكي النمط الكلاسيكي لكنها أكبر حجما ومغلفة بإطارات مخصصة للقيادة على كافة أنواع الطرقات.

تاهو K5

الجهة الخلفية في شفروليه تاهو K5 حصلت بدورها على إعادة تصميم شاملة حيث تطلب الكثير من الجهد التخلي عن المصابيح القياسية الكبيرة الحجم لصالح نظيرتها الأصغر حجما على غرار ما كان يتوفر في طراز بليزر الكلاسيكي.

من ضمن ما جرى تعديله على الجهة الخلفية من شفروليه تاهو K5 هو الصادم الخلفي حيث تم تركيب صادم أصغر حجما ومكون من الكروم وهو ما من شأنه تعزيز قدرات العبور على الطرقات الوعرة.

تم أيضا طلاء شفروليه تاهو K5 بالنمط الكلاسيكي للألوان ويبرز ذلك من خلال طلاء الجهة السفلية من الهيكل باللون الأزرق الفاتح فيما أن الجهة العلوية تتزين باللون الأبيض على غرار ما كان يتوفر سابقا.

سيجري عرض شفروليه تاهو K 5 ضمن معرض سيما للسيارات المعدلة لعام 2019 من أجل اثبات أنه لا حدود للقدرة على الإبداع.

أهم المقالات