يونيو 22, 2018

سيارات متينة بسعر زهيد جيدة لتعلم القيادة

إن كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن سيارة مستخدمة لتعلم القيادة للمرة الأولى، فمن الأفضل عدم اللحوء فورا إلى اقتناء سيارة جديدة موديل العام من الشركة. وإنما أنت بحاجة إلى سيارات متينة تلبي الحاجة إلى التعلم والتمرين، فيما تكون بسعر زهيد أيضا.

يمكنك حقا شراء سيارة مستعملة رائعة قوية وموثوقة وعملية وأحيانا أنيقة، بمبلغ يتراوح نحو 2000 دولار أميركي وقد يصل أحياناً إلى 1500 دولار من دون أن يعني ذلك أي تقليل من ميزاتها ومتانتها. وفي ما يلي الدليل على ذلك:

سيارات متينة بسعر زهيد جيدة لتعلم القيادة

5- سكودا سوبيرب

تتميز هذه السيارة بمساحات واسعة وقدرة قوية على الإنطلاق ومعدات أكثر من كافية، وشارة سكودا تساعد هذه السيارة على إبقاء أسعار الطلب منخفضة بشكل مناسب. فيما قد تكون إخفاقات التحكم في المناخ هي أبرز الجوانب السلبية في هذه السيارة.

تجدر الإشارة إلى أن  نسخة الديزل من هذه السيارات قد تتمكن من السير لأميال كبيرة مع كفاءة جيدة في إستهلاك الوقود.

الإختيار الأنسب من هذا النموذج يقع على سيارة سوبيرب 1.9 TDI PD الكلاسيكية موديل عام 2006، فلن تأسف على شرائها بسعر زهيد .

4- صعب 9-5

هذه المركبة القديمة والكبيرة تعتبر سيارة قوية ومميزة وضخمة تماما من الداخل. أسعارها جاهزة دائماً للإنخفاض وستحصل عليها بسعر زهيد .

سيارة الصالون هي الأفضل قيمة. تكمن مشاكل هذه السيارة بمفتاح تشغيل محركها، ونظام التعليق والفرامل المزعجة.

أفضل خيار من هذا النموذج هو سيارة 2.0 موديل 2003 بيترول فيكتور.

3- مازدا آر أكس-8

اختيار شجاع مع محرك دوار. فهي سيارة غير تقليدية تتميز بسعر زهيد . من المهم أن تختار سيارة تم الإعتناء بها جيدا: أي تمت صيانتها الدورية بشكل صحيح، المحافظة على مستوى الزيت المطلوب وتاريخ الخدمة وغيره.

من الأفضل تجنب شراء واحدة بسعر زهيد مع مشاكل في المحرك.

أفضل اختيار هو لسيارة العام 2005 ذات الـ190 حصان.

سيارتان مميزتان جدا بسعر زهيد من الجيد شراءهما >>>

أهم المقالات