أغسطس 13, 2019

سيارات شوتنج بريك مميزة للغاية

يمكن وصف السيارات التي تحمل تسمية شوتنج بريك بأنها ستايشن واجن ذات طابع رياضي معزز للغاية حيث أنها سيارات فريدة للغاية وتتمتع بطابع مميز للغاية خاصة أنه يوجد شركات تقوم بتعديل هذه السيارات وليس من قبل الشركات الصانعة نفسها.

اليكم بعضا من سيارات شوتنج بريك التي لم يسبق لكم مشاهدتها :

1 – كالاواي آيرو

شوتنج بريك

منذ فترة طويلة تميزت شركة كالاواي بتوفير نسخة أداء عالي من طرازات كورفيت لكن ربما الأكثر إثارة للإندهاش هو وجود نسخة شوتنج بريك منها وتحديدا من طراز “C7” الذي أحيل للتقاعد عام 2019، بالطبع تتوفر تعديلات على المحرك مما يمكنه من انتاج 627 حصان أو 757 حصان حسب رغبة الزبون.

شوتنج بريك

2 – أستون مارتن فيراج شوتنج بريك

شوتنج بريك

تم بناء أستون مارتن فيراج شوتنج بريك بناء على الطلب الخاص من أحد زبائنها الأثرياء وذلك مقابل مبلغ مالي كبير حتما من أجل تلبية الطلب والرغبة في التميز قدر الإمكان وهو ما تلبيه شركة أستون مارتن بكل سرور، الجدير بالذكر أن التطوير جرى بالتعاون مع دار التصميم الشهيرة زاجاتو للخروج بالنتيجة المطلوبة.

شوتنج بريك

3 – لامبورجيني 400 GT فلايينج ستار

شوتنج بريك

تم انتاج هذا الطراز وبنسخة واحدة فقط لكن من قبل ورشة مختصة بانتاج السيارات المميزة وهي كوروزيريا تورينج ليجيرا “Corrozzeria touring legera”، النتيجة هي نسخة شوتنج بريك عن طراز 400 GT وبنسخة واحدة فقط مما يساعد على التميز لأقصى حد ممكن.

شوتنج بريك

4 – فيراري 365 GTB/4 دايتونا شوتنج بريك

شوتنج بريك

قامت شركة فيراري بانتاج بعضا من سيارات شوتنج بريك بناء على الطلب الخاص من قبل الزبائن الراغبين بالتميز ومنها طراز 365 GTB/4 دايتونا، بالطبع تعتبر هذه النسخة مزيجا مميزا ما بين أداء السيارات الرياضية وعملانية سيارات الستايشن واجن.

شوتنج بريك

5 – لينكس إيفنتر XJS

شوتنج بريك

تعتبر سيارة لينكس إيفنتر XJS نسخة شوتنج بريك من طراز جاكوار XJS وهو طراز الكوبيه من جاكوار XJ، بالطبع تم الإنتاج بأعداد محدودة للغاية من أجل توفير التميز قدر الإمكان للزبائن.

شوتنج بريك

6 – بي ام دبليو Z3 M كوبيه

شوتنج بريك

يمكن اعتبار فئة الكوبيه من طراز Z3 خيار شوتنج بريك بسبب تصميم السيارة العام وهو ما ساعد في توفير هذا النمط من قبل الشركة الصانعة نفسها وليس من طرف إحدى شركات التعديل كما أن خيار M ذو الأداء العالي يساعد في تحقيق الأداء المطلوب.

شوتنج بريك

أهم المقالات