يونيو 24, 2019

المنتجات الأخرى التي تنتجها شركات السيارات

بجانب قيامها بإنتاج السيارات كالغاية الرئيسية من تأسيسها تقوم شركات السيارات بصنع بعض المنتجات الأخرى من أجل زيادة الأرباح وكذلك الترويج الغير مباشر للعلامة، تقوم بعض الشركات بانتاج مفروشات منزلية أو حتى إكسسوارات تحمل شعارها.

تعرف على المنتجات الأخرى التي توفرها شركات السيارات :

1 – أودي

المنتجات الأخرى

بجانب السيارات ذات الطابع الرياضي التي تنتجها أودي فإن المنتجات الأخرى التي توفرها هي المركبة الفضائية المتحركة التي تسير خارج الأرض علما أن ذلك بدأ عام 2016 وهو الأمر الذي يساعد في الترويج المناسب لشركة أودي.

2 – بنتلي

المنتجات الأخرى

بجانب السيارات الفارهة التي توفرها بنتلي والتي تناسب شريحة الأثرياء من الزبائن فإن المنتجات الأخرى التي توفرها الشركة هي المفروشات المنزلية وهي من ذات المواد التي تتم صناعة مقصورة طرازات بنتلي منها وهي تناسب الأثرياء أيضا الذين يرغبون بالتميز قدر الإمكان.

المنتجات الأخرى

3 – بي ام دبليو

المنتجات الأخرى

بي ام دبليو تشتهر حتما بصناعة السيارات التي تمزج ما بين الفخامة والطابع الرياضي بإمتياز، المنتجات الأخرى التي توفرها العلامة البافارية هي مزلاج بوبسلايد الذي يساعد في ممارسة هواية التزلج وأيضا توفر مجموعة من الحقائب ذات التصميم المميز بإشراف الفرع الرياضي “M-power” وبالتعاون مع شركة مونت بلانك “Mont Blanc”.

المنتجات الأخرى

4 – شفروليه

المنتجات الأخرى

قد تثير المنتجات الأخرى التي توفرها شفروليه استغراب البعض حيث أنها تقوم بإنتاج بيوت خاصة للخفافيش وهو ما يساعد في إنقاذ الحياة البرية، تم صنع هذه البيوت من أجزاء البطاريات التالفة من طراز بولت.

5 – هوندا

المنتجات الأخرى

شركة هوندا تقوم بانتاج السيارات التي تتمتع بإعتمادية عالية وهي الخيار الأول في العديد من دول العالم، بجانب ذلك توفر الشركة بعض المنتجات الأخرى مثل الدراجات النارية وآلات تنسيق الحدائق وهو ما قد يدفع منسقي الحدائق لإختيارها بسبب الجودة التي توفرها هوندا.

6 – ماكلارين

المنتجات الأخرى

شركة ماكلارين تشتهر بسبب السيارات الرياضية ذات الأداء المميز للغاية والتي تمكنها من التفوق على العديد من السيارات الأخرى، توفر الشركة بعض المنتجات الأخرى التي تحمل شعارها مثل الدراجات الهوائية التي تمتاز بتصميم مميز ويلائم من يريد المشاركة في سباقات الدراجات الهوائية كما أن الشركة ذاتها توفر نظارات شمسية بتصميم مميز كذلك.

7 – بيننفارينا

المنتجات الأخرى

جميعنا يعلم أن بيننفارينا كانت المصمم الرئيسي لسيارات فيراري لفترة طويلة من الزمن قبل أن تقرر علامة الحصان الثائر التخلي عن خدماتها، المنتجات الأخرى التي توفرها بيننفارينا هي عطور ذات رائحة مميزة.

المنتجات الأخرى

8 – بورشه

المنتجات الأخرى

قد يثير وجود بورشه في قائمة المنتجات الأخرى استغراب البعض لكن الأمر ليس سرا حيث أن الشركة تمتلك مزرعة لإنتاج العسل بمساحة 100 آكر وهو ما يساعد على انتاج 1000 كجم من العسل.

9 – بيجو

المنتجات الأخرى

توفر شركة بيجو سيارات ذات طابع عصري وشبابي وأيضا رياضي لكن بجانب ذلك فإنها توفر آلة خاصة لطحن الفلفل الأسمر.

10 – تسلا

المنتجات الأخرى

تمكنت شركة تسلا من إثبات قدرة السيارات الكهربائية على توفير أداء يوازي السيارات العاملة بالوقود التقليدي بل والتفوق على بعضها، المنتجات الأخرى التي توفرها الشركة هي ألواح طاقة شمسية من أجل المساعدة على توفير الكهرباء من مصادر الطاقة البديلة والحد من التلوث.

11 – تويوتاالمنتجات الأخرى

عند سماع اسم تويوتا يتبادر للأذهان مباشرة سيارة قادرة على تحمل أشد الظروف التشغيلية قسوة، المنتجات الأخرى من تويوتا هي محركات للقوارب واليخوت.

أهم المقالات