أغسطس 15, 2018

العثور على لامبورجيني كونتاش مهجورة في مرآب

لا يزال مسلسل السيارات المميزة المهجورة يستمر حيث أن أحد الأسباب هو وفاة مالكها دون وجود وريث مستحق أو أي سبب آخر، هذه المرة تم العثور على لامبورجيني كونتاش مهجورة منذ 20 عاما.

لامبورجيني كونتاش هي من أبرز السيارات الرياضية لعلامة الثور الهائج والتي تم انتاجها بعدة فئات في الفترة الواقعة ما بين 1974-1990، أبرز ما ميز هذه السيارة أنها زودت بالأبواب التي تفتح للأعلى فقط وهي السمة التي لا تفارق طرازات الثور الهائج حتى يومنا هذا.

لامبورجيني كونتاش

لامبورجيني كونتاش المهجورة التي تم العثور عليها هي من فئة 5000 S يعود انتاجها لعام 1981 كما أنه تم انتاج 321 نسخة منها فقط مما يجعلها مشروع ترميم مميز لمن يرغب بذلك، الجدير بالذكر أن هذا الطراز اسمه في بعض الأسواق LP500 S، المحرك هو بسعة 4.7 ليتر وينتج 375 حصان كما أنه يتصل بعلبة تروس يدوية من 5 نسب، تتزين السيارة المهجورة باللون الأبيض من الداخل والخارج أيضا.

لامبورجيني كونتاش

بجانب سيارة لامبورجيني كونتاش المهجورة يمكن كذلك ملاحظة سيارة فيراري 308 GTS حمراء وهي تشبه تماما تلك التي ظهرت في مسلسل “Magnum P.I” الشهير في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، شراء كلا السيارتين وترميمهما واعادة بيعهما يشكل مشروعا استثماريا ناجحا في حال توفر الامكانيات المالية الكافية.

لامبورجيني كونتاش

يعود سبب بقاء لامبورجيني كونتاش في المرآب لمدة تزيد على 20 عاما حيث أن صاحب المنزل كان يعمل تاجرا للسيارات الفارهة الا أنه بسبب كلفة التأمين المرتفعة فضّل ركنها بجانب فيراري 308 GTS الحمراء، قام حفيد الشخص المذكور بعد وفاة جده بزيارة المنزل ليكتشف وجود سيارات مميزة في المرآب مما يعتبر ثروة استثنائية.

لامبورجيني كونتاش

لامبورجيني كونتاش موضوع المقال هي ليست أول سيارة مهجورة من هذه الفئة يتم العثور عليها بل تم اكتشاف عدد كبير من السيارات المهجورة بعضا منها كان بحالة جيدة جدا كما لو أنها خرجت من خط الانتاج حديثا فيما أن الآخر بحاجة لعملية اعادة تأهيل شاملة للعودة الى حالتها الطبيعية.

سعر لامبورجيني كونتاش هو متقلب ويعتمد على حالة السيارة حيث من الممكن العثور على احداها بسعر 250 ألف دولار فيما أن الأخرى 750 ألف دولار حيث أن السعر يعتمد بالأساس على الحالة العامة للسيارة.   

أهم المقالات