مايو 01, 2016

جاكوار أف بايس قنبلة موقوته

عندما دعيت للتجربة الرسمية لسيارة جاكوار اف بايس، اعتقدت بأنها ستكون متكررة فلقد قدتها من قبل في الإمارات وتحديدا على جبال الفجيرة، ولكن بالطبع كنت مخطئاً كثيراً وأحسست بذلك منذ البداية حيث نقلنا على متن طيارة خاصة إلى مونت نيغرو واستقلينا سيارات جاكوار فاخرة كانت في استقبالنا وتوجهت بنا إلى منطقة الالتقاء لتجربة النسخة النهائية.

ان هذه المغامرة استثنائية ومميزة، فعلى الرغم من التجارب الكثيرة التي قمنا بها في جميع أنحاء العالم، إلا ان سيارة جاكوار اف بايس الكروس اوفر الجديدة فاقتهم رفاهية ومتعة. حيث جمعت هذه التجربة صلابة، عراقة ورفاهية جاكوار بالشموخ والجمال الخلاب لجبال وبحيرات مونت نيغرو التارخية.

IMG_1884.JPG

إبتدأت الرحلة بوصولنا إلى الضفة المقابلة للبحيرة التي إجتزناها على متن عبارة حيث إصطفت سيارات جاكوار ذو اللون الازرق الملكي التي كانت جاهزة للإنطلاق. ومنذ الأمتار الاولى بدا جلياً ان جاكوار أف بايس ستكون معروفة ليس فقط لفخامتها وسرعتها فقط بل كسيارة عائلية ايضا ترضي كل الأذواق.

تجربتي لهذه السيارة في مونت نيغرو لم تكن كسابقتها في دولة الامارات العربية المتحدة فقد إختبرتها هذه المرة على طرقات جبلية متعرجة، ضيقة، وعرة وموحلة وبذلك اختبرت قوة ومتانة السيارة على أصعب الطرقات إلتواءً وانزلاقاً.

IMG_1833.JPG

تمكنت سيارة جاكوار الجديدة من تخطي كل العوائق على مدى يومين بفضل التكنولوجيا الفريدة على اجهزة التعليق والفرامل بوجود انظمة السلامة المتطورة مما اتاح لنا الاستمتاع بالمناظر الرائعة بحيث لم اتمكن من مقاومة رغبتي في التوقف في عدة اماكن بالرغم من المطر والبرد القارص لإلتقاط بعض الصولر لهذه الطبيعة الخلابة.

لقد كانت قيادة مثيرة ومريحة ولم أجد اية مآخذ تذكر على اداء جاكوار أف بايس، ليس هناك ما يوحي بإنك لست خلف مقود سيارة رياضية فاخرة مدججة بكل انواع الرفاهية والسلامة.

IMG_19231.JPG

هذه السيارة هي ما كانت جاكوار تتصدى له منذ وقت طويل، هي تماماً ما تحتاجه شركة جاكوار وقد حصلت عليه بالتأكيد.
مظهر قوي، طابع رياضي، اداء ديناميكي، هيكل خفيف، محرك قوي، اقتصادية استهلاك الوقود، اثارة في القيادة، سلاسة في التحكم، توازن فريد، رشاقة، راحة، تكنولوجيا مميزة ومتطورة، تصميم فخم رياضي وانيق – هذه هي جاكوار الجديدة – حلم جميع أذواق السائقين.

للسيارة مستقبل رائع وسوف تؤثر كثيراً على المنافسين من نفس فئتها وربما تتفوق. غير معقول الاحساس الذي يغامرك عند قيادة السيارة ولن تصدقوا الا عند تجربتها بأنفسكم.

تابعونا لمشاهدة تفاصيل المغامرة ومعرفة مميزات هذه السيارة الفريدة قريباً على موقعنا

IMG_1952.JPG

أهم المقالات