ديسمبر 17, 2015

تويوتا الإمارات تقدم عروض دريفت رائعة في بطولة العين الجوية

يشارك أحمد العامري الحائز على بطولة الدريفت الإماراتي ثلاث مرات وسائق فريق تويوتا الإمارات للدريفت، مع فريق تويوتا الإمارات للدريفت 86 بالفعاليات المميزة في بطولة العين الجوية التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، حيث سيقدم للجمهور عروض دريفت فريدة من نوعها ومهارات رفيعة المستوى وذلك في بطولة “ريد بول للدريفت” والتي تقام من يوم الخميس 17 ديسمبر وحتى السبت 19 ديسمبر.

يشار إلى أن أحمد العامري أصبح الموسم الماضي السائق الأول الذي يفوز بلقب بطولة الإمارات للدريفت مرتين على التوالي، وأول سائق يفوز بلقب البطولة ثلاث مرات، حيث أحرز بطولة موسم 2011/ 2012، 2013/ 2014، 2014/ 2015. ويعتبر فريق تويوتا الامارات للدريفت فريق الـ دريفت الأكثر كفاءة وخبرة في دولة الإمارات، والفريق الأول الذي يحظى بدعم رسمي من موزع السيارات المحلي الفطيم للسيارات الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم تجهيز سيارة الدريفت تويوتا 86 المعدّلة بصورة استثنائية، بقطع تم تصمميها وتعديلها خصيصاً، لزيادة الديناميكا الهوائية في السيارة، مع تمكين السائق من تحقيق أعلى درجات التحكم أثناء قيادة الدريفت.

ويعتبر فريق تويوتا الإمارات للدريفت واحداً من مشروعين اثنين في رياضة السيارات يحظيان بدعم من الفطيم للسيارات حالياً، حيث يشكل هذا الأمر دليلاً واضحاً على المشاركة المتزايدة للشركة في رياضة السيارات بالإمارات، ويتمثل المشروع الثاني في دعم الشركة لبطولة كأس تويوتا TRD 86، أول بطولة يتم إقامتها في دولة الإمارات تقتصر على سيارات من مصنّع واحد، والتي انطلقت في شهر ديسمبر من العام 2014، وهي حالياً في موسمها الثاني.

ويحظى الفريق بدعم عدد من الرعاة المشاركين بما فيهم ماكسس تايرز، مياه العين، كوسكو اليابان، ورك ويلز اليابان، تاكاتا اليابان لمنتجات سيارات السباق، برايد اليابان، وبي بي ام استراليا.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالفيديو: سباق يخطف الأنفاس بين نيسان وبوغاتي فيرون!

الطفل المعجزة: شاهدوا أصغر مفحط عربي في العالم! (فيديو)

كيف تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها ؟

ما سر عشق الفنانة أحلام للسيارات الفاخرة.. وكم سائق لديها ؟

أهم المقالات