مايو 04, 2018

مركبات أميركية حصلت على تعديلات في التصميم للعام 2018

حصلت مركبات أميركية متعددة الاستخدامات على تعديلات في التصميم للموديلات الخاصة بعام 2018. وترافق شكل الهيكل المطور مع تحسينات في المقصورة الداخلية وتزويدها بأحدث التقنيات التكنولوجية وأجدد الأنظمة المساعدة للقيادة.

اخترنا لكم أبرز 6 مركبات أميركية الصنع متعددة الاستخدامات حصلت على تعديلات في التصميم للعام 2018:

6- شيفروليه إكينوكس

السيارة التي سوف تجعل حياتك أفضل باتت بين يديك. شفروليه اكينوكس 2018 الجديدة كليا أصبحت مريحة بشكل لافت ومزودة بكل ما تتمناه من أنظمة تكنولوجية متطورة. هي مركبة كروس أوفر متعددة الاستخدامات كاملة متكاملة سوف تقدم لك كل ما تحتاجه، سواء لرحلات العمل اليومية الروتينية أم لقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة مليئة بالمغامرات الشيقة.

فتصميم الهيكل الجذاب يترافق مع خيارين من محركات التيربو القوية: محرك تيربو سعة 1.5 لتر ومحرك تيربو سعة 2.0 لتر مدمج بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات، قادر على تقديم قوة 252 حصان وعزم دوران 352 نيوتن متر.

كما زودت شركة شفروليه طراز اكينوكس 2018 بأنظمة تكنولوجية متقدمة جدا مساعدة للسائق قادرة على اكتشاف وتجنب المخاطر على الطريق، بهدف تسهيل القيادة ورفع درجات الأمان والحفاظ على سلامة الركاب في المقاعد الأمامية والخلفية.

5- لينكون نافيجيتور

حصدت لينكون نافيجيتر الجديدة كلياً لقب أفضل شاحنة في أميركا الشماليّة، وهي المرة الأولى التي تحظى فيها مركبة من لينكون بشرف الفور بهذا اللقب المرموق بعد 24 سنة على إطلاق هذه الجائزة.

وحظيت لينكون نافيجيتر 2018 بهذا الشرف متفوّقةً على شيفروليه كولورادو ZR2 وفورد إكسبيديشن الجديدة كلياً لتحصد هذه الجائزة التي تمّ تقديمها خلال معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات للعام 2018.

الجائزة تستند على عناصر الابتكار والتصميم والسلامة وقدرة التحكّم ورضى السائقين والقيمة. ويبدو أن فريق لينكون بأكمله يفتخر بالعمل الذي تمّ إنجازه لابتكار تجربة لينكون فخمة ومتميّزة في مركبة نافيجيتور الجديدة كليا.

4- رام 1500

رام 1500 هايدرو بلو سبورت Ram 1500 Hydro Blue Sport موديل 2018 شاحنة جديدة كشفت عنها شركة رام مؤخرا كنسخة خاصة، فيما الاسم مستمد من لون هيكلها الخارجي الأزرق.

حصلت هذه المركبة الخاصة على العديد من الأجزاء الجديدة التي تميزها من ضمنها شبك أمامي جديد يجمع بين اللون الأزرق والأسود يتوسطه شعار رام، غطاء محرك جديد يحتوي على فتحات تهوية وخطوط رياضية باللون الأسود المطفي، كما حصلت على مرايا جانبية جديدة وصادم أمامي جديد.

وزودت هذه المركبة الأميركية الصنع بإطارات جديدة قياس 22 إنش سوداء اللون لنسخة 4X2 ، وإطارات قياس 20 إنش لنسخة 4X4.

3 مركبات متعددة الاستخدامات أخرى تعرضت إلى تعديلات في التصميم لن تتوقعوها.. في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات