سبتمبر 24, 2019

مرسيدس-بنز GLE 63S AMG كوبيه تتمتع بقوة إضافية بفضل تعديلات جي-باور

لا شك أن مرسيدس-بنز GLE 63S AMG كوبيه تتمتع بالعديد من المقومات مما يجعلها هدفا لمن يريد سيارة متعددة الإستخدامات تتمتع بطابع رياضي معزز بالتزامن مع أداء لافت، شركة جي-باور توفر جرعة قوة إضافية في حال كانت أرقام الأداء المصنعية غير كافية !!

تم إطلاق مرسيدس-بنز GLE 63S AMG كوبيه منذ عام 2015 كطراز لعام 2016 وذلك للرد على بي ام دبليو X6 بالأساس، تتوفر السيارة بخيارات محركات إما من 6 إسطوانات أو 8 بجانب وجود خيار AMG العالي الأداء، يحتوي طراز القمة على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.5 ليتر ينتج 580 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 760 نيوتن متر.

AMG كوبيه

بفضل تعديلات شركة جي-باور أصبح محرك مرسيدس-بنز GLE 63S AMG كوبيه ينتج 790 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 1100 نيوتن متر، تم ذلك بفضل توفير وحدة تحكم إلكترونية جديدة للمحرك وببرمجة تتيح إستخراج أقصى قدر من الطاقة بجانب توفير شواحن تيربو أكبر حجما ونظام عادم جديد بالكامل.

تستطيع مرسيدس-بنز GLE 63S AMG كوبيه المعدلة من جي-باور التسارع من 0-100 كم/س خلال 4.2 ثانية فيما أن السرعة القصوى تبلغ 280 كم/س وذلك بعد نزع المحدد الإلكتروني عند 250 كم/س وهو ما يناسب من يريد المزيد من القوة وعدم الإكتفاء بأرقام الأداء القياسية.

AMG كوبيه

توفر شركة جي-باور زوائد خارجية لسيارة مرسيدس-بنز GLE 63S AMG كوبيه من أجل طابع رياضي أكثر، يبرز الصادم الأمامي الذي أصبح يحتوي على فتحة كبيرة الحجم ويبرز بداخلها ألياف الكربون.

تتضمن الزوائد المميزة من شركة جي-باور على مرسيدس-بنز GLE 63S AMG كوبيه عجلات بقياس 23 بوصة مغلفة بإطارات بقياس 25/315 مما يوفر أفضل تماسك ممكن علما أنها خماسية الأذرع ثنائية التشعبات.

AMG كوبيه

الصادم الخلفي في مرسيدس-بنز GLE 63S AMG كوبيه حصل بدوره على إعادة التصميم وذلك من خلال توفير مشتت هواء خلفي جديد يحتوي على شفرات أكثر بروزا وأيضا كذلك على مخارج العادم التي أصبحت تتمتع بتصميم مضلع وليس دائريا كما في الطراز القياسي.

AMG كوبيه

مقصورة مرسيدس-بنز GLE 63S AMG كوبيه بدورها حصلت على بعض لمسات جي-باور مثل المقود الرياضي وأيضا دواسات بتصميم مميز.

أهم المقالات