ديسمبر 24, 2019

مرسيدس-بنز GLE لارتي بزوائد خارجية توفر طابع رياضي معزز

في حال كانت المظهر الخارجي القياسي لطراز GLE غير مميز كفاية بالنسبة للبعض فإن مرسيدس-بنز GLE لارتي هي ربما الحل الملائم لذلك وذلك لمن يريد التميز.

مرسيدس-بنز GLE لارتي هي من تعديل شركة لارتي “LARTE” وتتمتع بزوائد خارجية مميزة، يمكن طلب الطلاء إما بنفس لون الهيكل أو بالطلاء الغير لامع مما يساعد على توفير طابع الفرادة الخاص بالمالك.

تتمتع السيارة بمظهر شرس بسبب وجود الحافة الأمامية السفلية الجديدة التي تتمتع باللون الكربوني مما يساعد في إعطاء السيارة طابعا مميزا لها وهو ما يرغب به البعض.

مرسيدس-بنز GLE لارتي

الجهة الجانبية من السيارة تتمتع أيضا بطابع لا ييقل تميزا، السبب في ذلك وجود الأطراف السفلية من الكربون وأيضا الزوائد المثبتة على الجوانب الأمامية كما أن أغطية المرايا تتزين أيضا باللون الكربوني.

مرسيدس-بنز GLE لارتي

توفر شركة التعديل أيضا عجلات جديدة للسيارة تتمتع بتصميم سداسي الأذرع وثنائي التشعبات مما يساعد على توفير المزيد من الطابع الرياضي للسيارة وهو ما يناسب من يعتبر أن خيارات تصاميم العجلات من مرسيدس-بنز نفسها لا تلبي طلبه.

الجهة الخلفية بدورها تبرز من خلال مشتت الهواء الذي بات يتمتع باللون الكربوني المكشوف إلا أنه يمكن طلاؤه بنفس لون الهيكل الخارحي اعتمادا على ما يريده الزبون.

مرسيدس-بنز GLE لارتي

من ضمن الميزات التي تتوفر في المشتت الجديد هو وجود مصابيح ليد في شفرات مشتت الهواء من أجل توفير طابع مميز بالمقارنة مع الطراز القياسي بجانب وجود مخارج العادم الرباعية.

تم كذلك طلاء بعض الأجزاء من الجهة الخلفية للسيارة باللون الكربوني مثل القطعة الموجودة بين المصابيح الخلفية وهو ما يعزز من الطابع الرياضي بجانب التعديلات المميزة الأخرى التي تم إدخالها.

مرسيدس-بنز GLE لارتي

في المقابل لم يتم إدخال أي تعديلات على الناحية الميكانيكية في مرسيدس-بنز GLE لارتي، تتوفر السيارة بخيار المحرك السداسي الإسطوانات بسعة 3.0 ليتر تحت تسمية GLE 450 وV8 بسعة 4.0 ليتر تحت تسمية GLE 580 بجانب طبعا خيارات محركات AMG.

يمكن طلب الزوائد الخارجية المميز لأي من خيارات المحركات لطراز GLE في حال الرغبة بالتميز عن بقية السيارات من ذات الطراز، لم يجري إدخال أي تعديلات على المقصورة.

أهم المقالات