سبتمبر 17, 2019

مرسيدس-بنز AMG GT 63S بتعديلات بوسايدون لأداء أكثر تميزا

مرسيدس-بنز AMG GT 63S هي من سيارات الصالون التي توفر أداء مميز للغاية وتناسب من يريد سيارة صالون بطابع أكثر رياضية بالمقارنة مع بقية خيارات AMG، في حال كان ذلك غير كافي فإن شركة بوسايدون توفر عدة أنماط من التعديلات للأداء.

شركة بوسايدون تركز تعديلاتها فقط على الناحية الميكانيكية فقط دونا عن أي شيء آخر للسيارة بخلاف شركات التعديل الأخرى التي توفر جرعة قوة إضافية وزوائد خارجية مميزة للغاية، توفر الشركة حزمتي تعديلات لسيارة مرسيدس-بنز AMG GT 63S تتيح توفير أداء أكثر جنونا.

AMG GT 63S

في البداية تحتوي مرسيدس-بنز AMG GT 63S على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يساعد على انتاج 630 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 900 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب تنقل العزم للعجلات الأربعة.

AMG GT 63S

تتيح حزمة التعديل الأولى التي توفرها شركة بوسايدون على محرك مرسيدس-بنز AMG GT 63S انتاج 830 حصان من حزمة RS 830 أي بفارق 200 حصان عن النسخة القياسية وهو ما من شأنه توفير أداء جنوني جدا إن جاز التعبير بالنسبة لسيارة صالون.

AMG GT 63S

في حال كان ناتج القوة الذي توفره حزمة التعديل الأولى لمحرك مرسيدس-بنز AMG GT 63S غير كافية للبعض يوجد حزمة أخرى أكثر جنونا وهي RS 830+ حيث يبلغ ناتج القوة 880 حصان وهو ما يساعد من يريد سيارة صالون ذات أداء يوازي السيارات الخارقة.

AMG GT 63S

تمكنت شركة بوسايدون من انتاج أرقام القوة الجنونية لمحرك مرسيدس-بنز AMG GT 63S من خلال التعديل على كلا من وحدة التحكم الإلكترونية وتوفير شواحن تيربو ذات ضغط أكبر ونظام عادم جديد بالكامل مما يتيح تصريف الغازات الناجمة عن الإحتراق بطريقة أفضل.

AMG GT 63S

لم تقم شركة بوسايدون بتوفير أية زوائد خارجية تساعد في تمييز مرسيدس-بنز AMG GT 63S التي تتمتع بقوة جنونية للغاية لكن في المقابل يمكن الإستعانة بأي من شركات التعديل الأخرى التي توفر زوائد خارجية وأيضا العناية بالمقصورة قدر الإمكان للخروج بالنتيجة المطلوبة.

AMG GT 63S

يبلغ سعر التعديلات على الناحية الميكانيكية لمحرك مرسيدس-بنز AMG GT 63S ما يوازي 27 ألف دولار بجانب طبعا أجور التركيب لكن من يريد التميز سيكون حتما مستعد لدفع أي مبلغ.

أهم المقالات