أغسطس 29, 2019

مرسيدس-بنز A 35 AMG بتعديلات برابوس للمزيد من الأداء والتميز

تمثل مرسيدس-بنز A 35 AMG خيار الأداء المميز ضمن طرازات الفئة A وأيضا خيار أداء معقول بالمقارنة مع طراز A45 AMG، لم يمنع ذلك طبعا شركة برابوس من وضع اللمسات الفنية على السيارة من أجل الخروج بالنتيجة المطلوبة.

بعد أن قامت النجمة الثلاثية بالكشف عن مرسيدس-بنز A 35 AMG جاء طبعا دور شركة برابوس لتوفير جرعة قوة إضافية للسيارة من أجل إرضاء فئة الزبائن التي لا تكتفي أبدا بناتج القوة المصنعية بل أيضا توفير زوائد خارجية أكثر شراسة.

A 35 AMG

تبرز مقدمة مرسيدس-بنز A 35 AMG من خلال إضافة الحافة السفلية للصادم الأمامي مما يساعد على توفير مظهر أكثر تميزا بالمقارنة مع الطراز القياسي، من ضمن ما جرى تغييره هو وضع شعار برابوس داخل شبكة التهوئة مكان شعار النجمة الثلاثية للدلالة على التغييرات الكثيرة التي تم إدخالها.

A 35 AMG

تبرز الناحية الجانبية من مرسيدس-بنز A 35 AMG من خلال العجلات الخماسية الأذرع التي تتزين باللون الأسود بقياس 19 بوصة ومغلفة بإطارات بقياس 35/235 مصممة لتحمل الأداء العالي قدر الإمكان.

A 35 AMG

A 35 AMG

تبرز الجهة الخلفية من مرسيدس-بنز A 35 AMG بفضل وجود الجناح الخلفي الجديد المثبت في أعلى الزجاج الخلفي من السيارة من أجل توفير طابع رياضي معزز وأيضا زيادة ضغط الجاذبية للأسفل وهو ما يريده من يرغب بإقتناء سيارة هاتشباك رياضية.

A 35 AMG

قامت أيضا شركة برابوس بإعادة رسم الصادم الخلفي بالكامل لسيارة مرسيدس-بنز A 35 AMG حيث باتت مخارج العادم الرباعية بداخله عوض عن وجودها في أسفل الصادم الخلفي بجانب وجود الشفرات في الجهة الوسطية السفلى وهو ما يساعد على تشتيت الهواء بطريقة أفضل.

A 35 AMG

مقصورة مرسيدس-بنز A 35 AMG أيضا بدورها حصلت على حصتها من لمسات برابوس حيث تبرز المقاعد الرياضية من تصميم شركة التعديل الشهيرة بجانب وجود الحياكة البارزة ويمكن للزبون اختيار لونها حسب رغبته فيما تبرز الإضاءة الداخلية باللون الأخضر في عدة أنحاء من المقصورة.

A 35 AMG

جرى إدخال لمسة برابوس على محرك مرسيدس-بنز A 35 AMG حيث أنه مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر وقادر على انتاج 365 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 485 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب تمتاز بأنها ثنائية الكلتش.

A 35 AMG

بفضل زيادة قوة محرك مرسيدس-بنز A 35 AMG أصبح التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 4.4 ثانية فيما أن السرعة القصوى لم يتم ذكرها لكن يمكن أن تصل لغاية 275 كم/س، نتسائل ماذا يمكن أن تفعله برابوس بطراز A45 AMG الذي يحتوي على أقوى محرك رباعي الإسطوانات.

أهم المقالات