يوليو 14, 2019

مرسيدس-بنز الفئة G تحصل على بعض التعديلات المميزة

عندما تم تقديم طراز الفئة G من مرسيدس-بنز عام 1979 أي قبل 40 عاما بالتحديد كان الغاية منه توفير سيارة تحمل شعار النجمة الثلاثية تتميز بقدرات عبور لافتة على الطرقات الغير معبدة كما أنها كانت أحد الخيارات للجيوش في بعض الدول، قررت إحدى شركات التعديل توفير تعديلات استثنائية للسيارة مما يزيد تميزها.

قررت شركة دلتا 4*4 للتعديلات الخروج عن المألوف فيما يتعلق بتوفير التعديلات لسيارة مرسيدس-بنز الفئة G حيث أن الشركة قررت توفير زوائد تساعد في تعزيز القدرات على الطرقات الوعرة بخلاف تعديلات كلا من برابوس ومنصوري اللتان تقومان بالتركيز على توفير مقصورة أكثر فخامة وزيادة قوة المحرك.

الفئة G

تتميز مرسيدس-بنز الفئة G المعدلة من خلال زيادة الإرتفاع عن سطح الطريق بفارق 3 سم بالمقارنة مع طراز G القياسي، السبب في ذلك حتما هو اعتماد نوابض جديدة لجهاز التعليق التي تساعد في ذلك وهو ما يعني طبعا قدرات أفضل على كافة أنواع الطرقات.

الفئة G

الناحية الخارجية من مرسيدس-بنز الفئة G المعدلة تبرز من خلال وجود اللون الأصفر على الجهة العلوية من السيارة مما يساعد في توفير مظهر خشن بخلاف خيارات الألوان التي توفرها الشركة الصانعة، في المقابل يبرز اللون الأسود على الجهة السفلية من السيارة لكل من الصوادم الأمامية والجوانب وأيضا الصادم الخلفي والمرايا الجانبية.

الفئة G

تتضمن التعديلات التي توفرها شركة دلتا 4*4 لسيارة مرسيدس-بنز الفئة G أقواس عجلات سوادء لكنها تزيد من عرض السيارة بفارق بسيط وذلك لزيادة الطابع الشرس الذي تتمتع بع السيارة، تتضمن الزوائد كذلك قضيب مثبت في وسط الصادم الأمامي للحماية في حال حدوث حادث اصطدام كما يمكن ملاحظة وجود قضيب آخر على الجوانب لمساعدة الركاب على الصعود والنزول بسبب الزيادة في الإرتفاع.

الفئة G

العجلات في مرسيدس-بنز الفئة G حصلت على حصتها من التعديلات حيث أن شركة التعديل توفر عجلات بقياس 23 بوصة مغلفة بإطارات تساعد على توفير قيادة أفضل على كافة انواع الطرقات.

الفئة G

الجدير بالذكر أن شركة دلتا 4*4 هي شركة تختص بتوفير الزوائد لطرازات البيك اب أو الدفع الرباعي للمساعدة على القيادة على الطرقات الغير معبدة حيث تبرز بجانب مرسيدس-بنز الفئة G الفئة X وهو طراز البيك اب من النجمة الثلاثية وأيضا فولكس واجن أماروك وإيسوزو دي-ماكس وأيضا لسيارة تسلا موديل X.

أهم المقالات