سبتمبر 05, 2022

مارودر مارك 2.. النسخة المدرعة الأكثر تطرفاً وقوة لشركة باراماونت

بعد 11 عامًا، قد تتذكر اختبار ريتشارد هاموند الشهير لسيارة باراماونت مارودر خلال الموسم السابع عشر من Top Gear. اليوم عادت الشركة التي تقف وراء هذا الإبداع، معلنة عن إطلاق مارودر مارك 2 لعام 2023 Marauder Mark 2.

باراماونت مارودر مارك 2

تشبه مارودر مارك 2 إلى حد كبير النسخة الأصلية ولكنها خضعت لسلسلة من التعديلات. إنها توفر الحماية من الألغام والقذائف البالستية وتتميز بهيكل أحادي مزدوج يمكنه تحمل العبوات الناسفة والألغام.

باراماونت مارودر مارك 2

تضيف الشركة الجنوب أفريقية التي تقف وراء مارودر المحدث أن الترقيات المهمة لواجهة السائق ستجعلها أكثر ملاءمة لمجموعة واسعة من المهام. علاوة على ذلك، يمكن الآن إنتاجها بسهولة في تكوينات اليد اليسرى واليمنى على نفس خط الإنتاج. من الممكن تحويلها في أقل من ساعتين إذا تطلبت الاحتياجات التشغيلية مثل هذا التغيير.

باراماونت مارودر مارك 2

 

قال الرئيس التنفيذي لشركة باراماونت لاند سيستمز ديون جروبلر: ستزيد التحسينات في واجهات المشغل الخاصة بالسيارة من قابلية الاستخدام عند العمل في ظروف قاسية، وفي الوقت نفسه تقليل إجهاد السائق والطاقم، مما يجعل النظام الأساسي أكثر راحة وسهولة في الاستخدام، مما يجعل القوات آمنة ومستعدة للمعركة.”

باراماونت مارودر مارك 2

تتميز مارودر مارك بدرع مزدوج الجلد، وسرعة انفجار 110 كم / ساعة والقدرة على العمل في ظروف من – 20 إلى +50 درجة مئوية. يمكن أيضًا تركيب أجهزة رؤية ليلية وأجهزة استشعار إضافية لتوفير إمكانية التشغيل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

باراماونت مارودر مارك 2

 يمكن للمركبة المحمية من الألغام أن تحمل طاقم من اثنين وما يصل إلى ثمانية جنود مجهزين بالكامل في المؤخرة. يتم استخدام طرارز مارودر الحالي من قبل القوات المسلحة في إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى وجنوب شرق آسيا، وعلى هذا النحو، فقد تم تصميمه للعمل بسلاسة في الظروف القاسية .

باراماونت مارودر مارك 2

ستؤدي التطورات المدمجة في إصدار “مارك 2” من السيارة إلى معدلات إنتاج وتسليم أسرع لعملاء الشركة في المستقبل في جميع أنحاء العالم.

أهم المقالات