فبراير 28, 2019

لكزس LC المعدلة من شركة ارتيسان بزوائد خارجية تزيد من التميز

لكزس LC هي من فئة الكوبيه الفاخرة التي تمتاز بتوفير أداء لافت في فئتها، هناك فئة من الزبائن تعتقد دائما أن المصنع لا يعطي السيارة حقها من الزوائد الخارجية وهو ما يدفعهم للإستعانة بشركات التعديل التي توفر لهم ضالتهم من ناحية التميز، لكزس LC المعدلة من شركة ارتيسان توفر مظهر مميز لمن يريد ذلك.

تلبي لكزس LC المعدلة من شركة ارتيسان رغبة من يحب الزوائد الخارجية التي توفر المظهر الشرس، يبرز ذلك من خلال الحافة السفلية التي تم إضافتها للصادم الأمامي والتي تساعد في توفير أنسيابية أفضل وأيضا الثبات الكافي بجانب زيادة جمالية السيارة كما أنها تحتوي على حواف بارزة على الجوانب.

لكزس LC المعدلة من شركة ارتيسان

الجوانب في لكزس LC المعدلة من شركة ارتيسان حصلت على الحصة الأكبر من التعديلات حيث أنه جرى توفير أقواس عجلات أمامية أكثر عرضا بالمقارنة مع طراز LC 500 القياسي، الجوانب الخلفية أيضا أصبحت أعرض من خلال تركيب زوائد تساعد في هذه الغاية مع وجود فتحات جانبية لتعزيز الطابع الرياضي كما أنه جرى توفير حواف جانبية تزيد من إنخفاض السيارة.

لكزس LC المعدلة من شركة ارتيسان

الجهة الخلفية في لكزس LC المعدلة من شركة ارتيسان حصلت على حقها في الزوائد حيث يبرز الجناح الخلفي الكبير الحجم في أعلى صندوق الأمتعة وهو ما يعزز من الطابع الرياضي، تبرز كذلك فتحات التهوئة على جوانب الصادم الخلفي وهو ما يوفر طابعا شرسا للغاية للسيارة.

لكزس LC المعدلة من شركة ارتيسان

تحتوي أيضا الجهة الخلفية في لكزس LC المعدلة من شركة ارتيسان على مشتت هواء خلفي يتمتع بتصميم أكثر تميزا من خلال زيادة حجمه ليغطي الصادم الخلفي بالكامل وهو ما يعطي السيارة مظهرا مميزا للغاية بالمقارنة مع طراز LC 500 القياسي.

المحرك في لكزس LC المعدلة من شركة ارتيسان بقي على حاله حيث أن شركة أرتيسان تكتفي فقط بتوفير زوائد خارجية مميزة لكن ليس فقط لطرازات لكزس بل أيضا لبورشه ومرسيدس-بنز وتويوتا وهوندا ونيسان، المحرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر قادر على انتاج 471 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 540 نيوتن.متر كما أنه يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 10 نسب.

لكزس LC المعدلة من شركة ارتيسان

يبلغ سعر الزوائد في لكزس LC المعدلة من شركة ارتيسان 11 ألف دولار في حال كانت مصنوعة من الألياف الزجاجية فيما يرتفع السعر لغاية 13 ألف دولار لنظيرتها المكونة من ألياف الكربون.

أهم المقالات