ديسمبر 12, 2019

لاند روفر ديفندر 90 بلمسات أوفرفنش من أجل طابع أكثر حداثة

لا يزال لاند روفر ديفندر 90 يحظى بإهتمام شركات التعديل التي توفر العديد من التعديلات عليها من أجل تلبية رغبة الزبون بتوفر طراز ذو صفة عصرية تحتوي على القدر الكافي من الراحة والرفاهية.

عندما جرى إطلاق لاند روفر ديفندر 90 جرى التركيز على هدف واحد فقط وهو توفير طراز قادر على تخطي كافة أنواع العوائق والسير في الجداول المائية والوحول دون أي عناء ممكن.

لاند روفر ديفندر 90

ربما السلبية المرافقة لطراز ديفندر 90 وأيضا 110 هي افتقار المقصورة للعديد من تجهيزات الراحة والحداثة لكن بفضل جهود العديد من شركات التعديل أصبح من الممكن تخطي هذه المسألة.

لاند روفر ديفندر 90

يتزين طراز ديفندر 90 باللون الأخضر الداكن على كافة أنحاء الهيكل الخارجي وهو ما يساعد في توفير الطابع العصري له بجانب وجود العديد من الزوائد الخارجية التي تساعد في ذلك.

تتميز الجهة الأمامية من طراز ديفندر 90 من خلال طلاء الواجهة الأمامية باللون الفضي مما يضفي تباينا في اللون بجانب الصادم الأمامي الذي تم تركيب زوج كشافات ليد عليه.

لاند روفر ديفندر 90

جرى أيضا كذلك طلاء غطاء المحرك الأمامي باللون الفضي ليتناسب مع شبكة التهوئة بذات اللون، جرى أيضا تركيب زوج من الشفرات على أطراف الغطاء لإضفاء بعضا من الطابع الرياضي.

تبرز الجهة الجانبية من طراز ديفندر 90 المعدل من أوفرفنش من خلال المرايا التي تحتوي على إشارات إنعطاف وأيضا العتبات التي تساعد في الصعود والنزول.

لاند روفر ديفندر 90

تتضمن التعديلات على الناحية الجانبية وجود عجلات بقياس 18 بوصة خماسية الأذرع جرى طلاء الجزء الداخلي منها بنفس لون الهيكل مما يساعد على توفير رونق مميز، جرى تغليف العجلات بإطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات.

المقصورة بدورها حصلت على حصتها من التعديلات والتي تتمثل في تركيب مقاعد ريكارو لكن مع تغليفها بمزيج من اللون البيج والأخضر كما يبرز اللون البيج على كافة أنحاء المقصورة مما يضفي عليها طابع الفخامة.

لاند روفر ديفندر 90

تم تركيب أرضية خشبية في الصندوق الخلفي مع تثبيت الإطار الإحتياطي داخلها مما يساعد في توفير اللمسة الشخصية علما أن الفضل في ذلك يعود لبساطة تصميم مقصورة ديفندر وهو ما يثبت تميز شركة أوفرفنش.

لاند روفر ديفندر 90

ميكانيكيا يحتوي لاند روفر ديفندر 90 على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر مما يساعد على تحريك السيارة بكل سهولة.

أهم المقالات