سبتمبر 22, 2021

لاند روفر ديفندر فالينس فيردي جريس.. مظهر مختلف من هيرتيج كاستمز

كشفت هيرتيج كاستمز عن إصدار جديد ومحدود من لاند روفر باسم فالينس فيردي جريس، وتتميز باللون النحاسي المعدني الأنيق، وهي مجهزة بعجلات سبيس كاوبوي الجديدة Space Cowboy مقاس 22 بوصة.

لاند رفور ديفندر

تم الانتهاء من المكونات الخارجية والداخلية خصيصًا لهذه السيارة باللون المعدني السحري النحاسي. وتم تنجيد المقصورة الداخلية بالكامل بلون بيج فاتح، في إشارة إلى  HUE166 Defender الشهير منذ سبعة عقود

لاند رفور ديفندر

أولئك الذين يبحثون عن شيء فريد حقًا يمكنهم تخصيص السيارة بشكل أكثر تحديداً في إطار برنامج Heritage Customs Carchitecture.

لاند رفور ديفندر

تم تخصيص التصميم الداخلي بالكامل لسيارة ديفندر، بدءًا من التنجيد الجلدي الجديد تمامًا باللون البيج وبطانة علوية من قماش ألكانتارا باللون البيج الفاخر. وبرزت درزات متباينة على المقاعد وحواف جلدية باللون الأخضر.

لاند رفور ديفندر

يتم نقل نفس اللون النحاسي الساتاني السحري المطبق على التفاصيل الخارجية إلى الداخل، حيث ستجد اللمسة النهائية على الكونسول الوسطي، ومكبرات عجلة القيادة، وعلى رؤوس كل من 100 مسمار نحاسي ساتان في الباب البطاقات.

لاند رفور ديفندر

لا يمكننا أن نقول إننا معجبون بخيارات الألوان، لكن نيلز فان رويج، المالك المشارك والمصمم الذي يقف وراء إحياء Ferrari Daytona Shooting Brake، يوافق على ذلك، وهو مؤهل إلى حد كبير أكثر مما نحن عليه.

لاند رفور ديفندر

تقدم هيرتيج كاستمز عددًا من حزم الإصدار المحدود، والتي تكلف جميعًا 28.960 دولارًا باستثناء تكلفة السيارة، أو يمكنك شراء العجلات بسعر 1240 دولارًا للمجموعة.

لاند رفور ديفندر

لاند رفور ديفندر

لاند رفور ديفندر

أهم المقالات