ديسمبر 15, 2019

لامبورجيني هوراكان بيرفرمانتي تتمتع بزوائد خارجية أكثر شراسة

لامبورجيني هوراكان بيرفرمانتي هي الحل لمن يريد اقتناء طراز أكثر قوة من هوراكان الإعتيادي وأيضا بتقنية الحلبات للطرقات العامة، في حال لم يكن المظهر الخارجي يوفر الشراسة الكافية فإن بعض شركات التعديل حاضرة.

قامت شركة R1 موتورسبورت بتوفير زوائد خارجية تساعد في توفير المزيد من الشراسة وهو ما يساعد في توفير الحل لمن يعتقد أن الزوائد الخارجية لا توفر اللازم.

لامبورجيني هوراكان بيرفرمانتي

يحتوي طراز هوراكان بيرفورمانتي على محرك مكون من 10 إسطوانات بشكل V10 بسعة 5.2 ليتر وينتج 630 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 600 نيوتن متر، نقل الحركة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس ثنائية الكلتش مكونة من 7 نسب.

من أبرز التعديلات الخارجية على السيارة توفير طلاء خارجي باللون الأخضر الغير لامع تم استلهامه من المركبات العسكرية مما يساعد على توفير طابع مميز للغاية.

لامبورجيني هوراكان بيرفرمانتي

تتميز الجهة الأمامية من السيارة بطابع أكثر شراسة، الفضل في ذلك يعود للصادم الأمامي الذي يتمتع بعدة شفرات مما يساعد في تشتيت الهواء وأيضا الحافة الأمامية الني تساعد في تدفق الهواء بصورة أفضل من أسفل السيارة.

لامبورجيني هوراكان بيرفرمانتي

الغطاء الأمامي أصبح بدوره يوفر طابعا أكثر شراسة وذلك بفضل وجود الفتحات المزدوجة وأيضا يساعد في توفير تدفق أفضل للهواء من أعلى السيارة، الجوانب الأمامية أصبحت بدورها تحتوي على شفرات تتزين بالطابع الكربوني.

الناحية الجانبية من لامبورجيني هوراكان بيرفرمانتي تبرز بدورها من خلال وجود الحافة السفلية التي أصبحت أكثر بروزا للخارج وتحتوي على فتحة كبيرة الحجم مما يساعد في إدخال المزيد من الهواء للجهة الخلفية من السيارة.

لامبورجيني هوراكان بيرفرمانتي

أصبحت السيارة تتمتع بعجلات ذهبية اللون بقياس 20 بوصة في الأمام و21 بوصة في الخلف مما يساعد على توفير الطابع المميز لسيارة يفوق ثمنها ما يفوق 250 ألف دولار.

تبرز التعديلات على الجهة الخلفية من خلال طلاء الجزء الخارجي من كتلة المحرك بلون الذهب الوزدي مما يساعد في إضفاء طابعا فريدا من نوعه على سيارة تتمتع بأداء مميز.

لامبورجيني هوراكان بيرفرمانتي

التعديل الوحيد على الناحية الميكانيكية هو استبدال نظام العادم بآخر يساعد في توفير هدير أكثر تميزا بالمقارنة مع نظيره القياسي وهو ما يحبه البعض، جرى أيضا تزيين الجهة الوسطية من مشتت الهواء الخلفي باللون الكربوني.

أهم المقالات