نوفمبر 04, 2019

لامبورجيني افنتادور ليبرتي تتمتع بزوائد تزيد من الطابع الشرس

يتمتع طراز أفنتادور بكافة فئاته بتصميم شرس يحاكي الطائرات المقاتلة وهو ما يجعل البعض مستعدا لدفع المبلغ اللازم لإقتنائه، لامبورجيني افنتادور ليبرتي هي النسخة الأكثر شراسة.

لامبورجيني افنتادور ليبرتي تتمتع بطابع أكثر شراسة بسبب الزوائد الخارجية المميزة التي توفرها شركة ليبرتي وهي إحدى الشركات التي تختص فقط بهذا النوع من التعديلات دون المساس بأي من المكونات الميكانيكية.

لامبورجيني افنتادور ليبرتي

الصادم الأمامي في لامبورجيني افنتادور ليبرتي حصل على حصته من التعديلات حيث أنه يمكن ملاحظة وجود الفتحات الكبيرة الحجم مما يساعد في إدخال الهواء بصورة أفضل من أجل تبريد المكابح الأمامية.

تتضمن الزوائد في الصادم الأمامي لسيارة لامبورجيني افنتادور ليبرتي وجود أطراف سفلية تساعد في توفير إنسيابية أفضل كما أنها تتزين باللون الأحمر بجانب وجود شفرات على أطراف الصادم الأمامي والتي تساعد في الغاية ذاتها.

لامبورجيني افنتادور ليبرتي

من ضمن التعديلات في لامبورجيني افنتادور ليبرتي يبرز الغطاء الأمامي الذي أصبح يحتوي على زوج من الفتحات وهو الأمر الذي يساعد في زيادة الطابع الشرس للسيارة وأيضا في تحقيق إنسيابية أفضل.

تتميز الناحية الجانبية من لامبورجيني افنتادور ليبرتي بأنها تساعد في زيادة الشراسة بسبب أنها أصبحت أكثر عرضا بالمقارنة مع طراز أفنتادور القياسي بجانب الفتحة التي تبرز أمام أقواس العجلات الخلفية التي أصبحت أكبر حجما مما يساعد في إدخال المزيد من الهواء لحجرة المحرك.

لامبورجيني افنتادور ليبرتي

الجهة الخلفية من لامبورجيني افنتادور ليبرتي تتألق من خلال تركيب جناح خلفي كبير وثابت عوضا عن نظيره المتحرك بشكل آلي اعتمادا على السرعة مما يساعد على زيادة ضغط الجاذبية للأسفل بجانب وجود مشتت الهواء الخلفي الذي نال حصته من إعادة الرسم وأيضا مخرج العادم، تبرز على الأطراف زوج من الشفرات تساعد في تشيتيت الهواء بطريقة أفضل.

توفر شركة ليبرتي نظام تعليق هوائي يساعد في التحكم بإرتفاع لامبورجيني أفنتادور ليبرتي مما يساعد على اجتياز العقبات بصورة أفضل أو لتخفيض الإرتفاع عند زيادة السرعة من أجل زيادة الثبات علما أنه يتوفر اختياريا.

تبلغ تكلفة الزوائد الخارجية على لامبورجيني افنتادور ليبيرتي ما يقارب 51 ألف دولار فقط وهو سعر يتناسب مع المظهر الخارجي الشرس للغاية الذي تتمتع به السيارة.

أهم المقالات