يوليو 31, 2019

فولكس واجن جولف GTI TCR بتعديلات ABT

فولكس واجن جولف GTI TCR هو الطراز الأخف وزنا من طراز جولف GTI حيث أنه يلائم من يريد القيادة على الحلبات أكثر، بالطبع لم يمنع ذلك شركة ABT من إدخال تعديلاتها بطريقتها الخاصة من أجل توفير المزيد من الأداء من سيارة هاتشباك رياضية.

تبرز تعديلات شركة ABT بشكل واضح على محرك فولكس واجن جولف GTI TCR حيث أنه جرى إدخال بعض التحسينات على المحرك المكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاحن تيربو، يساعد لذك في رفع القوة الحصانية لغاية 335 حصان وعزم الدوران لغاية 430 نيوتن متر عوضا عن 286 حصان و 380 نيوتن متر في طراز جولف GTI TCR القياسي.

جولف GTI TCR

تم رفع ناتج القوة في فولكس واجن جولف GTI TCR من خلال التعديل على وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك وهو الأمر الذي يساعد على توفير أداء أفضل وأكثر سلاسة علما أن ذلك يلائم من لا يكتفي بناتج القوة المصنعية.

جولف GTI TCR

من ضمن الزوائد المميزة التي توفرها ABT في فولكس واجن جولف GTI TCR هي العجلات بقياس 20 بوصة والتي تتميز بأنها متعددة الأذرع وتتزين باللون الأسود اللامع وتبرز الحافة البيضاء على الطرف الخارجي مما يزيد من الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة.

جولف GTI TCR

لم يتم توفير أي زوائد خارجية مميزة على فولكس واجن جولف GTI TCR حيث أن الزوائد القياسية المتوفرة من الشركة الصانعة توفر المظهر الشرس الكافي للسيارة ويبرز ذلك من خلال الشفرات على أطراف الصادم الأمامي فيما أن الناحية الخلفية من السيارة تحتوي على مشتت هواء كبير الحجم يستوعب زوج مخارج العادم الكبيرة والدائرية.

جولف GTI TCR

شركة ABT لا تعترف أبدا بوجود أية حدود للتعديلات حيث أنها لم تكتفي بالتعديل على فولكس واجن جولف GTI TCR بل يمتد كذلك التعديل ليشمل طراز لامبورجيني أوروس من خلال توفير زوائد أكثر شراسة لكن دون التعديل على المحرك وهو ما يناسب عشاق التميز.

جولف GTI TCR

الجدير بالذكر أن فولكس واجن جولف GTI TCR هو الطراز الأعلى أداء بالمقارنة مع جولف GTI نفسه لكن بالطبع ينتظر عشاق هذا الطراز إطلاق الجيل الجديد منه حيث أن الجيل الحالي متوفر في الأسواق منذ عام 2013 كطراز لعام 2014 وبالتالي لا بد من التحديث المستمر.

أهم المقالات