سبتمبر 22, 2019

فولكس واجن بيتل المكشوفة تتمتع بتعديلات لافتة

على الرغم من أن طراز بيتل تم إحالته للتقاعد نهائيا لم يمنع ذلك بعض شركات التعديل من توفير تعديلاتها للسيارة، توفر شركة B&B أوتوموبيلي تيكنيك تعديلات تساعد في تميز فولكس واجن بيتل المكشوفة وذلك لمن يريد تمييز نفسه عن بقية مالكي الطراز ذاته.

انتهت مسيرة طراز بيتل لدى فولكس واجن رسميا حيث أنه تم الإحتفاظ بآخر نسخة خرجت من خطوط الإنتاج داخل مصنع الشركة في المكسيك، بالطبع يوجد العديد ممن لا يزال يرغبون بإقتناء السيارة لكن هناك حتما من لا يكتفي بالمواصفات المصنعية بل يريدون التميز وهو ما ستلبيه لهم فولكس واجن بيتل المكشوفة المعدلة.

واجن بيتل المكشوفة

توفر شركة B&B أوتوموبيلي تيكنيك زوائد خارجية تساعد على توفير الطابع الرياضي في فولكس واجن بيتل المكشوفة مثل كلا من الصادمين الأمامي والخلفي حيث أصبح كلا منهما يتمتع بتصميم أكثر جرأة من خلال إعادة رسم فتحات التهوئة فيما أن الصادم الخلفي يبرز من خلال مشتت الهواء ومخارج العادم السوداء.

توفر أيضا كذلك شركة B&B أوتوموبيلي تيكنيك عجلات بقياس 20 بوصة لسيارة فولكس واجن بيتل المكشوفة بخيارين، الأول هو الخماسي الأذرع والآخر متعدد الأذرع، كلا الخيارين مغلف بإطارات بقياس 30/235 لتوفير التميز الكافي ويتوفر أيضا خياري عجلات بقياس 18 و 19 بوصة.

واجن بيتل المكشوفة

تم أيضا العناية بجهاز التعليق أثناء التعديل على محرك فولكس واجن بيتل المكشوفة وذلك من خلال اعتماد نوابض تخفض من ارتفاع السيارة بمقدار 3 سم لزيادة الثبات.

واجن بيتل المكشوفة

تحتوي فولكس واجن بيتل المكشوفة على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر يتصل بشاحن تيربو وينتج 220 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 350 نيوتن متر، يوجد 3 أنماط للتعديلات، النمط الأول يتيح انتاج 300 حصان وعزم دوران لغاية 430 نيوتن متر مما يوفر أداء مميز لسيارة صغيرة الحجم.

واجن بيتل المكشوفة

النمط الثاني من التعديلات لمحرك فولكس واجن بيتل المكشوفة يساعد على انتاج 326 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 460 نيوتن متر فيما أن النمط الأعلى ينتج 380 حصان و 525 نيوتن متر من عزم الدوران.

في حال اختيار النمط الأعلى من التعديلات على محرك فولكس واجن بيتل المكشوفة فإن التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 5.2 ثانية فيما أن السرعة القصوى تناهز 260 كم/س وهو ما يوفر أداء خارق لهذه الفئة من السيارات.

أهم المقالات