نوفمبر 14, 2019

فورد F-250 سوبر ديوتي المعدل لتحمل المزيد من المهام الشاقة

فورد F-250 سوبر ديوتي هو من طرازات البيك اب التي توفرها شركة فورد لمن يريد تحميل أكبر قدر ممكن من البضائع أو حتى سحب المقطورات أو السيارات، جرى إدخال بعض التعديلات من أجل المزيد من القدرات مهما كان نوع الطريق.

قامت شركة LGE-CTS بإدخال العديد من التعديلات على فورد F-250 سوبر ديوتي مما يساعد في إنجاز المزيد من المهام الشاقة بصورة أفضل وهي الغاية الرئيسية من اقتناء هذه الفئة من طرازات البيك اب.

فورد F-250 سوبر ديوتي

من التعديلات التي جرى إدخالها على فورد سوبر ديوتي تركيب نوابض جديدة لجهاز التعليق مما ساعد على زيادة الإرتفاع عن سطح الطريق بفارق 11.4 سم مما يساعد على القيادة على كافة الطرقات الغير معبدة بصورة أفضل واجتياز بعض الجداول المائية الضحلة.

جرى أيضا تزويد فورد سوبر ديوتي بعجلات جديدة يبلغ قياسها 18 بوصة مغلفة بإطارات بقياس 37 بوصة من شركة “BF goodrich” من أجل المساعدة على القيادة مهما كان نوع الطريق الذي تتم القيادة عليه.

فورد F-250 سوبر ديوتي

جرى أيضا التعديل على نظام استجابة دواسة الوقود لتصبح أكثر فاعلية، يتكون المحرك من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.7 ليتر ويتصل بشاحن تيربو ويعمل بوقود الديزل، ناتج القوة يبلغ 430 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 644 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 10 نسب.

تتضمن التعديلات التي تم إدخالها على البيك اب نظام عادم جديد من شركة بورلا مما يساعد على توفير هدير مميز للغاية يساعد في إبراز قدرة الحرك العالية.

فورد F-250 سوبر ديوتي

جرى تعديل صندوق الأمتعة في فورد F-250 سوبر ديوتي مما يساعد على تحميل المزيد من الأمتعة أو تحويله إلى ورشة متنقلة أو حتى عربة إسعاف متحركة وهو ما يثبت زيادة العملانية التي بات يتمتع بها البيك اب المعدل بالمقارنة مع النسخة القياسيى من طراز سوبر ديوتي.

فورد F-250 سوبر ديوتي

يتميز الصادم الأمامي بدوره من خلال وجود كشاف ليد من أجل توفير رؤية أفضل أثناء القيادة في الظروف الجوية السيئة أو حتى في الطرقات الغير معبدة التي تفتقر للإنارة المناسبة كما يبرز أيضا خطاف السحب لإنتشال السيارات التي تعرضت للتغريز.

بالطبع كان فورد F-250 سوبر ديوتي المعدل من شركة LGE-CTS حاضرا في معرض سيما للسيارات المعدلة لعام 2019.

أهم المقالات