أبريل 12, 2023

صور.. روائع سيارات بورشه المعدلة من الموالف الألماني “تيك آرت”

كتابة – رضا داود

أبهرت تيك آرت TechArt المتخصصة في تعديل سيارات بورشه الألمانية الحشود في معرض بانكوك الدولي للسيارات، حيث استعرضت سلسلة من السيارات الفاخرة والرياضية المخصصة التي يمكن أن تكون أروع عرض لسيارات بورشه المعدلة التي رأيناها منذ وقت طويل.

 سيارات بورشه المعدلة - تيك آرت

كان العرض، الذي استمر حتى 2 أبريل الجاري، هو المكان الذي تم اختياره للعرض العالمي الأول ل GTstreet R Flyweight، وهو إصدار خفيف وأكثر قوة من 911 Turbo S. بقوة 800 حصان و700 رطل قدم من عزم الدوران.

وتزعم تيك آرت أنها يمكن أن تنطلق من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في 2.5 ثانية فقط.

 سيارات بورشه المعدلة - تيك آرت

قد تكون مفاجأة، لكن تايلاند تعد سوقًا كبيرًا لبورشه، وهي واحدة من أكثر التجمعات المذهلة لعشاق بورشه في العالم. وطراز كايين منتشر بشكل خاص في السوق.

مع وضع هذه العدد من السيارات في الاعتبار، فليس من المستغرب أن تنتقل تيك آرت إلى المزيد من الأسواق. يتم تمثيل الموالف الألماني بواسطة B Autohaus Ltd في تايلاند، والتي تبيع بلا شك العديد من الملحقات لأصحاب كايين الأثرياء.

 سيارات بورشه المعدلة - تيك آرت

استغلت شركة التعديلات الألمانية تيك آرت أيضًا الفرصة لسيارة كاريرا 911  4S المحولة بالكامل. تم طلاء السيارة الرياضية المذهلة باللون الأزرق، وتم تغييرها بفضل تجهيز مقصورة مخصصة، ومجموعة أدوات للجسم، وعجلات دايتونا 2 المزورة تم تشطيبها بظلال صفراء.

 سيارات بورشه المعدلة - تيك آرت

تشمل الطرز الأخرى في معرض بانكوك الدولي للسيارات سيارة كايين المنقحة قليلاً، والتي تعتبر دقيقة إلى حد ما مقارنة ببعض إبداعات تيك آرت.

 سيارات بورشه المعدلة - تيك آرت

يتجلى الطابع الرياضي لسيارة الدفع الرباعي من خلال طقم الجسم الأنيق وجناح الباب الخلفي. نود أن نرى ما ستأتي به الشركة من أجل عملية تجميل كايين القادمة، والتي توصف بأنها ترقية كبيرة على الطراز الحالي.

سيكون هذا هو الجيل الأخير الذي يعمل بمحرك الاحتراق ICE قبل أن تعيد بورشه إطلاق السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كسيارة كهربائية.

 سيارات بورشه المعدلة - تيك آرت

جدير بالذكر أنه في الآونة الأخيرة، أطلقت تيك آرت أداة تكوين ثلاثية الأبعاد جديدة تتيح للجماهير والعملاء المحتملين تصميم سيارة بورشه مخصصة من البداية.

 

أهم المقالات