فبراير 23, 2022

شيفروليه تتيح إعادة طلب حزمة شوك آند ستيل إديشن لطراز كامارو 2022 بتكلفة أقل

تعرضت شيفروليه لضربة قاسية العام الماضي، فهي لم تعاني فقط من توقف الإنتاج، ولكن كان لابد من تأجيل عدد كبير من حزمها الاختيارية بسبب نقص رقائق أشباه الموصلات. لذا، أوقفت شيفروليه، العام الماضي، الطلبات على حزمة شوك آند ستيل إديشن Shock And Steel Edition التي ظهرت في 2020 لطرازات كامارو

لكن، وفقاً لعدة تقارير، فإن العلامة أتاحت الحزمة مرة أخرى للطلب على طرازات كامارو 2022 وسعرها 2.995 دولارًا بعد أن كان تسعيرها أول الأمر نحو 3500 دولار.

 شيفروليه كامارو - حزمة شوك آند ستيل إديشن

تتوفر حزمة شوك آند ستيل إديشن، في كل من طرازات الكوبيه والكشف في مستويات القطع/ متغيرات 2LT و3LT و2SS.

تتضمن الحزمة عجلات ألومنيوم مقاس 20 بوصة في مستويات 2LT و3LT، ومرايا خارجية مطلية بالكربون وشرائط مركزية، ومكابح باللون الأخضر، وباب لتعبئة الوقود باللون الأسود مع إدراج ألياف الكربون المرئي، ومزودة بالحصائر الأرضية الممتازة، ومكابح بريمبو الأمامية بأربعة مكابس في طرازي 2LT و3LT.

تحصل مستويات 2LT و3LT أيضًا على ترقيات آر إس عند اختيار حزمة شوك آند ستيل إديش، يضيف هذا ميزات مثل المصابيح الخلفية LED بلون داكن، وشبكة RS، وشارات شيفروليه أمامية وخلفية سوداء، وسوبلير خلفي مثبت على غطاء سطح السيارة. 

تتوفر حزمة شوك آند ستيل إديشن حصريًا بتصميم داخلي باللون الأسود. تطرح شيفروليه جميع الإصدارات الخاصة والحزم الاختيارية في كامارو في محاولة لتعزيز أرقام مبيعاتها المتراجعة، لكننا نعتقد أن الشيء الوحيد الذي سيغير حظوظها هو عندما تصل كامارو إي في إلى المشهد في وقت ما.

وللتذكير، فإن تشيفي كامارو 2022 التي أدخلت عليها بعض التعديلات والتغييرات عن موديل العام 2021، تشمل خيارات المحرك: محرك بالشاحن التوربيني 2 لتر آي4 إل تي جي، ومحرك السحب الطبيعي في6 سعة 3.6 لتر إل جي إكس، ومحرك السحب الطبيعي في8 سعة 6.2 لتر إل تي1، ومحرك سوبرتشارج في8 سعة 6.2 لتر إي تي4.

 شيفروليه كامارو - حزمة شوك آند ستيل إديشن

 شيفروليه كامارو - حزمة شوك آند ستيل إديشن

 شيفروليه كامارو - حزمة شوك آند ستيل إديشن

 شيفروليه كامارو - حزمة شوك آند ستيل إديشن

 

 

أهم المقالات