نوفمبر 10, 2019

شفروليه كامارو فالكيريا تشكل نسخة خارجة عن المألوف من كامارو

حدود رغبة الإنسان لا حدود لها أبدا وهو ما يبرز من خلال تعدد أنماط التعديل للسيارة الواحدة، شفروليه كامارو فالكيريا تثبت أنها نسخة خارجة عن المألوف للغاية.

تتخذ شفروليه كامارو فالكيريا من طراز كامارو من الجيل الأول الذي جرى انتاجه في الفترة ما بين 1966 ولغاية 1970، السيارة موضوع المقال يعود تاريخ انتاجها لعام 1969.

شفروليه كامارو فالكيريا

تحتوي شفروليه كامارو المعدلة داخل هيكلها على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.8 ليتر من فئة “LS3″، جرى تركيب شاحن سوبرتشارجر بسعة 2.9 ليتر.

شفروليه كامارو فالكيريا

بفضل التزويد على مكونات محرك السيارة فإن ناتج القوة أصبح 890 حصان وهو ما يساعد في تحقيق الأداء المرغوب، تم تركيب علبة تروس مكونة من 6 نسب جرى تطويرها من أجل تحمل القوة الهائلة التي ينتجها المحرك.

شفروليه كامارو فالكيريا

تتميز شفروليه كامارو فالكيريا من الخارج بالمزج ما بين الحفاظ على الطابع الكلاسيكي من خلال خط الكروم أسفل المصابيح الأمامية والعصري من خلال الصادم الأمامي ذو التصميم الجديد مما يوفر طابعا فريدا من نوعه.

غطاء المحرك أيضا نال حصته من التعديلات حيث أنه أصبح أكثر بروزا للأعلى كما تبرز الفتحة في الجهة الأمامية للمساعدة على إدخال الهواء لتبريد المحرك.

شفروليه كامارو فالكيريا

الناحية الجانبية تتميز بدورها من خلال الفتحة الموجود خلف العجلات الأمامية فيما جرى تركيب أقواس عجلات للجهة الخلفية مما يساعد في تعزيز الطابع الشرس الذي تتمتع به السيارة.

شفروليه كامارو فالكيريا

الناحية الخلفية أيضا نالت حصتها من التعديلات حيث يمكن ملاحظة المصابيح الخلفية الداكنة لكن تعمل بتقنية ليد مما يساعد على توفير إنارة استثنائية، جرى تثبيت مخارج العادم في وسط الصادم الخلفي، بالتزامن مع ذلك تم أيضا تركيب مشتت هواء من أجل توفير تدفق أفضل للهواء من أسفل السيارة.

من ضمن ما يساعد في تميز الجهة الخلفية من السيارة وجود الإطارات الخلفية العريضة للغاية والتي تساعد بدورها على تحقيق التماسك المطلوب وأيضا توفير الحضور المطلوب.

شفروليه كامارو فالكيريا

تم تعديل شفروليه كامارو فالكيريا من قبل ورشة تعديل تدعى “Ringbrothers” والتي تختص في تعديل السيارات الكلاسيكية لإضفاء المزيد من التميز عليها، تم طلب إدخال التعديلات على السيارة من قبل زبون في بلجيكا وسيتم تسليمها إليه بعد معرض سيما للسيارات المعدلة لعام 2019.

ما يميز هذه السيارة هو أنه جرى صناعة العديد من مكوناتها من خلال الإستعانة بالطباعة ثلاثية الأبعاد وهو ما ساعد بتوفير الوقت والجهد.

أهم المقالات