نوفمبر 12, 2021

شركة Glohh تقدم رؤية لمصابيح خلفية متصلة لسيارة رينج روفر 2022

أحدثت سيارة رينج روفر 2022 ضجة في عالم السيارات بعد الظهور الرسمي لأول مرة الأسبوع الماضي، وبطبيعة الحال، لم يستغرق الأمر وقتًا حتى تظهر خيارات ما بعد البيع الأولى.

إذ قدمت شركة Glohh البريطانية المتخصصة في تصميم “الإضاءة للسيارات الفاخرة” المصابيح الخلفية OLED للجيل الجديد من رينج روفر.

 شركة Glohh - رينج روفر 2022

تقدم لاند روفر الكثير من خيارات التخصيص لرائدها الأس يو في، ولكن لا علاقة لأي منها بالمصابيح الخلفية التي تتموضع من خلال وجود عنصرين رقيقين مرتبين رأسياً متصلين من خلال شريط أفقي على الباب الخلفي الذي يستضيف المؤشرات الديناميكية.

بالنسبة لوحدات ما بعد البيع الخاصة بهم، اختات شركة Glohh أسلوب تصميم أكثر تقنية مع رسومات جديدة على الوحدات الرئيسية وعلى الشريط الأفقي، مع استبدال حروف رينج روفر بشعارها المضيء.

 شركة Glohh - رينج روفر 2022

بالإضافة إلى ذلك، يسمح نظام Mood Matrix (MMS) للسائق الاختيار بين ثلاثة توقيعات ضوئية مختلفة. يمكن تحقيق ذلك بفضل مقاطع OLED القابلة للتعديل والتحكم الفردي، والتي يمكنها ضبط سطوعها تلقائيًا لتوفير التباين الأكثر إرضاءً من الناحية البصرية يعتمد على مسافة السيارة التالية.

لا تزال المصابيح الخلفية من Glohh في شكل مفهوم، ومن المقرر إطلاق السوق في الربع الأخير من عام 2023.

 شركة Glohh - رينج روفر 2022

إذا كنت لا ترغب في الانتظار لفترة طويلة، يمكنك دائمًا طلب مصباح GL-6 الخلفي للجيل السابق من رينج روفر (2012-2021). سيكون متاحًا في وقت ما في عام 2022.

بالحكم من العروض السابقة من Glohh مثل GL-5x لرينج روفر سبورت، فإن المصابيح الخلفية الجديدة لن تكون رخيصة.

المصدر: Glohh 

أهم المقالات