يونيو 10, 2020

شاهدوا كيف بدت رولز رويس كولينان مذهلة بعد تعديلات من Novitec

أجرت شركة Novitec الألمانية تعديلات على سيارة رولز رويس كولينان لتبدو سيارة دفع رباعي مذهلة وتشبه إلى حد كبير سيارة فانتوم أكثر سيارات السيدان فخامة في العالم.

رولز رويس كولينان

بحسب موقع motor1 فإن قسم Spofec في شركة Novitec الألمانية متخصص في جميع الأشياء التي ابتكرتها Rolls-Royce لتعطي جرعة زائدة من الفخامة والرقي والقوة المفرطة.

رولز رويس كولينان

التعديلات الجديدة زودت رولز رويس كولينان بعجلات ضخمة مصنوعة من سبائك معدنية مقاس 24 بوصة لتتناسب مع الطرقات الوعرة وتمتلك كولينان تعليقًا هوائيًا يسمح للسائق بتغيير ارتفاع الركوب، ولكنه يبدو أكثر إثارة عندما يتم دفعه إلى الأرض .

رولز رويس كولينان

إن إضافة مجموعة عريضة إلى سيارة مجهزة بأبواب خلفية قوية أمر صعب بعض الشيء، لكن قسم  SpofecفيNovitec  تمكن من تمديد السيارة الكبيرة بالفعل بمقدار 12 سم (4.7 بوصة). كما لو أن الجسم الأضخم لم يكن كافيًا، أضافت شركة التعديلات أيضًا جناحًا خلفيًا على الباب الخلفي لتكملة القطعة القياسية المثبتة على السطح. بالإضافة إلى ذلك، فإن تشطيب عادم المخزون يحيط بناشر مخصص يستضيف نظام عادم معاد صياغته يوفر مسارًا صوتيًا أكثر قوة مصمم بشكل أفضل لـ V12 الذي تمت ترقيته.

رولز رويس كولينان

تلاعبت Novitec بمحرك توربو مزدوج 6.75 ليتر ورفع إنتاجه إلى 675 حصانًا وعزم دوران يبلغ 1،010 نيوتن متر من عزم الدوران. مما يجعل رولز رويس كولينان أكثر قوة من Cullinan Black Badge  ويمكنها التسارع من من 0 إلى 62 ميل في الساعة (100 كلم / الساعة) خلال 4.9 ثانية. تقول شركة التعديلات أن محدد السرعة القصوى المبرمج للركوب بسرعة 155 ميلاً في الساعة (250 كلم / الساعة) ضروري بسبب وزن السيارة.

رولز رويس كولينان

أهم المقالات