يوليو 06, 2017

شاحنة تبدو وكأنها جاهزة للطيران!

تريد شاحنة بقوة 545 حصان تبدو وكأنها جاهزة للطيران؟ هنا واحدة تستعد للإقلاع. فقد قام قسم الأداء في فورد، فورد بيرفورمانس، بتعديل 2017 رابتور F-150 لجمعية الطائرات التجريبية لدعم برامج الطيران التي تقدمها للشباب.

وسيتم بيع سيارة “F-22 رابتور” F-150 رابتور من خلال المزاد العلني خلال مؤتمر “تجمع النسور” في أوشكوش بولاية ويسكونسن يوم 27 يوليو.

وقال ديف شيمسون نائب رئيس قسم التسويق وتطوير الأعمال في بيان: “دعم فورد ل EAA و AirVenture سمح لآلاف الشباب باكتشاف الطيران والاستمتاع به ومتابعته”. إن الإصدار الفريد من طراز F-22 لشاحنة فورد F-150 رابتور الشهيرة سيبرز بشكل كبير في مزاد تجمع النسور، ونحن ممتنون جدا لدعم فورد لمبادراتنا”.

قام مدير تصميم فورد ميلفين بيتانكور وفريق فورد بيرفورمانس بتصنيع الشاحنة الخاصة لإشادة طائرة مقاتلة لوكهيد F-22 رابتور.

تحت غطاء محرك السيارة المخصص، هناك محرك توين-توربو، 3.5 لتر إكوبوست V6 يجلب 95 حصان إضافي لمجموع 545 حصان.

كما أنه يتميز بمصبغة خاصة مستوحاة من طراز F-22 وباب خلفي مع تعليق وترقيات الفرامل، بالإضافة إلى عجلات إضافية والإضاءة الخاصة المثبتة على السقف.

وقال بيتانكورت في بيان له: “يعتبر هذا الطراز من رابتور F-150 نظرة جديدة على تقليد فورد المتمثل في بناء سيارات فريدة لدعم برامج الطيران الشبابية التابعة لجهاز الشؤون التنفيذية. نحن نعلم أن هذه الشاحنة سوف تخلق ضجة لا مثيل لها خلال مزاد تجمع النسور”.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

خطوات بسيطة لإصلاح صدمات السيارة

طرق يستخدمها البعض لازالة الخدوش عن السيارة

طرق مبتكرة لتنظيف داخلية سيارتك.. لا تستعملها رجاء

بهذه الخطوات تحافظ على رائحة سيارتك المنعشة

أهم المقالات