نوفمبر 05, 2021

شاحنات عرض مذهلة وأخرى تخطف الأنظار بقوتها الخارقة في معرض سيما 2021

يذخر معرض سيما لعام 2021، بالعديد من المفاهيم والطرازات المثيرة اللافتة للانظار من مختلف العلامات التجارية ومنها الشاحنات ذات القدرات الفائقة، تلك التي تتألق في واحد من أكبر المعارض التجارية بالولايات المتحدة. الأمريكية.

من المدهش أنه من بين صفوف الشاحنات المثيرة تلك المخصص للعرض بشكل مذهل، من حيث التصنيع المخصص على روابط التعليق, و رغم أن هذه الآلات مثيرة للإعجاب حقا إلا أن ببعض هذه الشاحنات أجزاء مفقودة, وهو ما يثير تساؤل عن سبب إختفائها مثل أعمدة القيادة من بعض هذه الشاحنات.

 ففي حين لا يمكن افتراض أنها  فقدت من القائمين على المعرض, إذ تم إزالة عمود الدعامة الأمامي أيضا من شاحنات العرض، في حين لا يترك اللصوص في حال التسليم بسرقتها أي بصمة أو أي من الأدلة على أختفاءها.

واحدة من بين الشاحنات  العملاقة رام  1500 تي آر أكس التي عثرنا عليها في معرض سيما  2021, والتي تلقت تعديلا فريدا في العجلات الرائعة بمقاس 22 بوصة  من البرونز مع حافة سوداء.

زودت الشاحنة بمصدات الحماية الشخصية، كما تلقت واحدة من أكبر الترقيات الخارجية التي يمكن لأي مالك سيارة بيك آب القيام بها من استبدال مصدات المصنع بوحدات ما بعد البيع.

تم إحضار رام 1500 تي آر أكس المخصص إصدار 2021 إلى معرض سيما 2021 في لاس فيجاس لتمثيل شركة بديجيوارد، المتخصصة في صناعة مصدات السيارات بعد البيع

المصد الأمامي بديجيوارد، و هو قاعدة آيه A2 الجديدة المقدمة من الشركة، مع حامل ونش ولوحة انزلاقية مركزية.

 تم تجهيز المصد أيضا بأضواء أل إي دي LED  جنبًا إلى جنب مع ونش وارن ذو حبل اصطناعي. تم تجهيز TRX أيضًا بإطارات نيتو ريدج جرابلير  وعجلات مخصصة مقاس 22 بوصة.

تم عرض واحدة من أكثر شاحنات رام تي آر أكس  المخصصة لعام 2021، في كشك كينج لصدامات الطرقات الوعرة بساحة انتظار السيارات الجديدة في معرض سيما، بمركز مؤتمرات لاس فيجاس.

تم تجهيز الشاحنة أيضا لسباق للطرقات الوعرة بقياس 39 بوصة، والتي توجد فقط في الفئات الأولى من شاحنات السباق على الطرقات الوعرة.

يبلغ عرض هذه الإطارات 13.5 بوصة وهي مثبتة على عجلات سباق ميثود مقاس 17 بوصة. تتوفر هذه الإطارات الجديدة للمتسابقين فقط وليست مصنفة من قبل وزارة النقل للأستخدام في الشوارع.

في الخلف تم استبدال التعليق الخلفي للسيارة، مع بقاء نوابض الملف ذات المعدل التدريجي كما هى.

استبدلت أذرع التحكم الخلفية العلوية والسفلية بوصلات من الألمنيوم المطلي بأكسيد الذهب، بينما تم استبدال مخمدات المصنع بوحدات تجاوز خارجية King مقاس 3.5 بوصة. كما تم إضافة مصدات هيدروليكية داخل نوابض لولبية.

كان العرض المخصص الثاني من طراز رام تي آرأكس 2021 المعروضة  في سيما 2021  بلاس فيجاس تلك المزودة بمصدات فيوشن Fusion، كما تم تجهيز الشاحنة بإطارات Toyo Open Country M / T.

في الخلف تم تجهيز فيوشن بمصد الشركة الخلفي 2019-2021 رام  1500. هذا الصدام مصنوع من فولاذ قياس 11، ويتصاعد على نقاط تثبيت المصد في المصنع  ويمكن تخصيصه بمجموعة كاملة من الخيارات المختلفة

 

 

 

 

 

 

 

أهم المقالات