ديسمبر 17, 2021

سبوفيك رولز رويس داون بلاك بادج أوفردوز.. ثلاث نسخ فقط

مع اقتراب رولز رويس داون من نهاية دورة حياتها، منحتها سبوفيك Spofec حزمة “أوفردوز” بثلاثة نماذج فريدة بناءً على نسخة بلاك بادج من السيارة الفاخرة ذات الأربعة مقاعد.

رولز رويس داون بلاك بادج - سبوفيك

تم إطلاق حزمة ضبط “أوفردوز” أول مرة بما في ذلك الترقيات المرئية والميكانيكية الرئيسية لرايث في عام 2016، مع تعديلات مماثلة لداون التالية ذات الصلة الوثيقة في عام 2017، وصولا إلى العام الحالي، حيث أعلنت سبوفيك عن سلسلة محدودة من طرازات أوفردوز كوبيه على أساس رايث، والآن سيقومون ببناء ثلاث سيارات أخرى مكشوفة بناءً على داون بلاك بادج.

رولز رويس داون بلاك بادج - سبوفيك

طور مهندسو سبوفيك أداء محرك V12 مزدوج التوربو ليتناسب مع المظهر المذهل. تبلغ أقصى قوة إنتاجية 686 حصانًا وعزم دوران يبلغ 980 نيوتن متر.

تتسارع السيارة من من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.6 ثانية فقط. وتلبي شركة سبوفيك أيضًا الطلبات الفردية فيما يتعلق بالتصميم الداخلي.  

رولز رويس داون بلاك بادج - سبوفيك

نظرًا لارتفاع وزن السيارة، تظل السرعة القصوى محدودة إلكترونيًا بـ 250 كم/ ساعة لحماية الإطارات.

رولز رويس داون بلاك بادج - سبوفيك

تم تطوير نسخة سبوفيك أوفردوز ذات الجسم العريض لسيارة رولز رويس بلاك داون بادج مرة أخرى بالتعاون مع المصمم الألماني فيتوريو ستروزيك.

وجرى تصنيع جميع أجزاء هيكل السيارة من الكربون، مما يحقق مزيجًا مثاليًا من الهيكل الخفيف الوزن والقوة والملاءمة الدقيقة.

 رولز رويس داون بلاك بادج - سبوفيك

تتوافق النهاية عالية الجودة للأجزاء المركبة والتركيب الاحترافي والطلاء الخالي من العيوب مع المعايير العالية للمركبة الأساسية.

تضيف مشاعل OVERDOSE الخلفية 13 سم إلى عرض السيارة القابلة للتحويل مقارنةً بسيارة الإنتاج. تم تصميم العجلات المطروقة لملء الفراغ الموجود أسفل مشاعل الحزمة بشكل مثالي. 

رولز رويس داون بلاك بادج - سبوفيك

تتوفر أيضًا وحدة سبوفيك للتعليق الهوائي في رولزر وريس داون والتي تمت معايرتها خصيصًا لهذه العجلات مقاس 22 بوصة.

يخفض ارتفاع ركوب السيارة المكشوفة بحوالي 40 ملم عند سرعات تصل إلى 140 كم / ساعة. عند السرعات العالية، يعود تلقائيًا إلى المستوى الأصلي.

رولز رويس داون بلاك بادج - سبوفيك

نحتت سبوفيك أيضًا واجهة أمامية جديدة لتتناسب مع الرفارف الجديدة. إنه يمنح السيارة المكشوفة وجهًا أكثر لفتًا للانتباه. وبفضل شكلها المتطور، فإنه يقلل من رفع المحور الأمامي بسرعات عالية، مما يزيد من ثبات التحكم نتيجة لذلك.

رولز رويس داون بلاك بادج - سبوفيك

تقدم Spofec (نشأ اسمها من “SPirit OF ECstasy”) الكثير من خيارات التخصيص للجزء الداخلي للسيارة ذات الجرعات الزائدة القابلة للتحويل والتي يمكن تحديدها وفقًا لتفضيلات كل من المالكين الثلاثة. يقترح الموالف أنه يمكنهم إضافة “أي لون مرغوب فيه ، والعديد من أنواع الجلود ومجموعة متنوعة لا حصر لها من التصميمات”.

شاهد أيضاً: رولز رويس جوست

المصدر: novitecgroup

أهم المقالات