أغسطس 26, 2021

سبوفيك تمنح رولز رويس جوست الجديدة مجموعة تخصيص

كشفت سبوفيك Spofec، وهي ذراع نوفيتيك غروب NOVITEC GROUP، لضبط موديلات رولز رويس حصريًا، عن مجموعة تخصيص للسيارة البريطانية ذات الأبواب الأربعة، جوست الجديدة،

ومنحتها ديناميكيات قيادة أكبر. بدءًا من المحرك، V12 سعة 6.75 لترًا مزدوج التوربو الذي ينتج الآن 685 حصانًا وعزم دوران 985 نيوتن متر بفضل وحدة N-Tronic الموصولة بوحدة التحكم الإلكترونية. 

سبوفيك جوست

هذه زيادة صحية قدرها 113 حصان و 135 نيوتن متر مقارنة بالإصدار القياسي، مما يسمح بالتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة (0-62 ميل في الساعة) في 4.5 ثانية، أي أسرع بمقاد 0.3 ثانية من النموذج القياسي.

سبوفيك جوست

لا تزال السرعة القصوى محدودة بـ 250 كم / ساعة (155 ميلاً في الساعة) بسبب وزن السيارة، ولكن بالنسبة لسيارة ليموزين فاخرة مثل جوست، نعتقد أنها سريعة بما يكفي كما هي.

 يوجد أيضًا عادم رياضي جديد من الفولاذ المقاوم للصدأ مع اللوحات النشطة التي تولد صوتًا هادفًا أكثر عند الطلب.

سبوفيك جوست

من ناحية التصميم، فإن سبوفيك جوست هي بالتأكيد أقل بريقًا من عرض مانسوري Mansory المنافس وأكثر تحفظًا مقارنة مع مانسوري  بطراز سبوفيك الخاص بهما فانتوم وكولينان.

سبوفيك جوست

ومع ذلك، لا يزال هناك هيكل كامل مصنوع من الكربون يتضمن مصدًا أماميًا معاد تصميمه مع مآخذ أكبر والتي وفقًا للشركة لا تبدو جيدة فحسب، بل تقلل أيضًا من رفع المحور الأمامي بسرعات عالية. تأتي المجموعة أيضًا مع ملحقات عتبات جانبية مخصصة، ورفارف أمامية جديدة مع منافذ هواء مدمجة، وشفة سبويلر خلفي، وتصميم مختلف قليلاً للجزء السفلي من المصد الخلفي.

سبوفيك جوست

ما يبرز على الفور هو العجلات المطروقة مقاس 22 بوصة التي تم تطويرها بالتعاون مع فوسن، والمزودة بإطارات منخفضة الارتفاع بقياس 265/35 ZR 22 في الأمام و 295/30 ZR 22 في الخلف.

سبوفيك جوست

يتم التأكيد بشكل أكبر على الحجم الهائل للعجلات من خلال التعليق الهوائي “Spofec Can-Tronic” المنخفض الذي يجلس 40 مم (1.6 بوصة) بالقرب من الأرض بسرعات تصل إلى 140 كم / ساعة (87 ميلاً في الساعة) – أعلى من ذلك يعود إلى المعيار تطهير الأرض.

سبوفيك جوست

أخيرًا وليس آخرًا، يمكن للمالكين تخصيص التصميم الداخلي وفقًا لرغباتهم، وهو أمر رائع لأولئك الذين اشتروا جوست مستعملة وليس لديهم إمكانية الوصول إلى الخيارات غير المحدودة القادمة من المصنع.

في هذا المثال المحدد، أراد المالك تنجيدًا من الجلد الأسود وحافة سوداء لامعة تتوافق مع المظهر الداكن للشكل الخارجي، مع لمسات برتقالية زاهية على المقاعد ولوحة القيادة والنفق المركزي.

لم تعلن سبوفيك عن سعر جوست الذي تم ضبطه ولكننا على يقين من أن هذه الترقيات لن تأتي بثمن بخس. يبدأ سعر رولز رويس جوست من 332.500 دولارًا أميركيًا وذلك قبل تحديد أي مربعات في القائمة الطويلة للمعدات الاختيارية.

قد يهمك أيضاً: حقائق غريبة عن رولز رويس

 

 

 

 

 

أهم المقالات