أكتوبر 06, 2022

رولز رويس كولينان بلاك بادج تتلقى حزمة تعديلات تزيد من أناقتها

حتى وصول سيارة فيراري بوروسانجوي التي تعمل بمحرك V12 لسد الفجوة بين رولز-رويس فائقة الفخامة وسيارة لامبورجيني أوروس أس يو في الرياضية متعددة الأستخدامات الفائقة، لا يزال هناك متسع من الوقت للتميز مع تعديلات مثيرة للطرازات الفاخرة.

إذ تتوفر سيارة رولز رويس كولينان سيارة الدفع الرباعي العائلية الفاخرة، بحزمة تعديلات لأصدار بلاك بادج Black Badge المصممة حسب الطلب, تركز على المظهر الداخلي و الخارجي الجذاب إلى جانب أداء قوي ضمن مسار خدمات ما بعد البيع المخصص.

فبينما تتاح رولز رويس كولينان بلاك بادج بحزمة أحادية داكنة، تتوفر أيضا باللون الأبيض بالكامل، ولكنها مخصصة بنفس القدر من جودة الخامات والتميز للهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية.

تتضمن الحزمة المصممة عجلات ما بعد البيع مقاس 24 بوصة مطابقة حسب الطلب، تم تصميمها على شكل متعدد الأسلاك مع حلية جذابة باللون البني، بالإضافة إلى أغطية RR العائمة الكبيرة والقوية، ومقاعد من الجلد الفاخر والكانتارا باللون البني وكسوة الأبواب مبهرة للمقصورة الداخلية

كانت قد طرحت شركة مانسوري إصدار مخصص من رولز رويس كولينان آر أس بلاك بادج، سيارة الدفع الرباعي العائلية الفاخرة، مزودة بحزمة مظهر خارجي جذاب للغاية وقوة أداء مذهلة من محرك V12 العملاق تقدر بنحو 663 حصان.

يأتي الإصدار بحزمة ضبط مثيرة بداية من الهيكل الخارجي ذو اللون البني ساتان المذهل، ومقصورة داخلية باللونين الأحمر والأسود. بالإضافة إلى خامات الجلد الطبيعي الفاخر وألياف الكربون، وسقف داخلي مستوحى من مظهر الطبيعة والسماء والنجوم الساطعة ليلا لمزيد من الجاذبية.

 

 

أهم المقالات