يوليو 13, 2022

رولز رويس كولينان بلاك بادج بحزمة مظهر داخلي وخارجي مثيرة

كشفت Champion Motoring التي تتخذ من سان دييغو مقراً لها، وهي مزود للتحديثات ذات الأجواء الغريبة للرياضيين والأثرياء، عن سيارة رولز رويس كولينان بلاك بادج بحزمة مظهر رائعة من الداخل والخارج، تجمع بين اللونين الأسود ولمسات من الأصفر تمتد إلى المقصورة الداخلية، في تباين جذاب مستوحى من شعاع  الضوء البارز عبر “كهف مظلم”.

فبينما لم تكشف الشركة عن الأسعار بعد، تأتي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات فائقة الفخامة لا تحتوي فقط على تفاصيل صفراء على الشارات أو داخل قمرة القيادة الفاخرة المجهزة بالتلفزيون، ولكنها تتميز أيضا بإعدادات عجلات ما بعد البيع الفاخرة مقاس 26 بوصة/ إنش.

إلى جانب هذا الإصدار الفاخر تتيح الشركة أيضا للعملاء سيارة مرسيدس مايباخ أس ذات لونين أبيض وأسود 2022، وفي حالة ما إذا كنت ترغب في شراء طراز به خلوص كافٍ لتجاوز أي شيء، مع تعديلات مثيرة فتتيح الشركة إصدارها المخصص من سيارة مرسيدس آيه أم جي  جي 63

يذكر أن شركة مانسوري كانت قد قدت إصدار مخصص من رولز رويس كولينان آر أس بلاك بادج، سيارة الدفع الرباعي العائلية الفاخرة، مزودة بحزمة مظهر خارجي جذاب للغاية مع قوة الأداء المذهلة من محرك V12 العملاق بنحو 663 حصان.

قد يتفق البعض على أن رولز رويس كولينان آر أس بلاك بادج الفخمة للغاية قد لا تحتاج إلى تعديل، إلا أن هناك عالماً كاملاً من تحديثات السيارات لما بعد البيع التي تبني على قطع غيار أصلية، لتمنح الطراز جاذبية مطلقة وموثوقية وقوة أداء قد تفوق إصدار المصنع الأساسي.

كما أن هناك “بحر” من تحديثات الفخامة الفائقة التي تستهدف قطاع سيارات الدفع الرباعي الرائدة والتي تتنافس على جذب شرائح العملاء الأثرياء، مثل طرازات بنتلي بنتايجا وأستون مارتن دي بي أكس 707 أس، ولامبورغيني أوروس، ومرسيدس جي كلاس والمخصصة للطرقات الوعرة، و تشكيلة إسكاليد ورينج روفر وغيرها الكثير.

فيما يأتي الإصدار بحزمة ضبط مثيرة بداية من الهيكل الخارجي ذو اللون البني ساتان المذهل، ومقصورة داخلية باللونين الأحمر والأسود. بالإضافة إلى خامات الجلد الطبيعي الفاخر وألياف الكربون، وسقف داخلي مستوحى من مظهر الطبيعة والسماء والنجوم الساطعة ليلا لمزيد من الجاذبية.

رولز رويس كولينان

أهم المقالات