ديسمبر 10, 2019

روش F-150 تمثل نسخة أكثر شراسة من طراز فورد F-150

روش F-150 هي الحل لمن يريد طراز أكثر تميزا بالمقارنة مع طراز رابتر والسبب مما يساعد من يريد اقتناء بيك اب أكثر تميزا بالمقارنة مع طراز F-150 القياسي من فورد.

يتمتع روش F-150 بمظهر خارجي شرس مماثل لطراز رابتر من طراز F-150 وذلك بسبب الزوائد المميزة التي توفرها شركة روش لمن يعتبر أن الزوائد التي تتوفر في طراز فورد F-150 لا تعكس شخصيته بالطريقة الكافية.

روش F-150

من ضمن ما يساعد طراز F-150 المعدل من روش وجود الحزمة المخصصة للطرقات الغير معبدة والتي تزيد من الإرتفاع بفارق ملحوظ مما يساعد على إجتياز الطرقات الوعرة بسهولة أكبر.

روش F-150

تبرز كتابة روش على الجهة الأمامية من البيك اب المعدل في كلا من مقدمة شبكة التهوئة وأيضا الملصق في أعلى الزجاج الأمامي للدلالة على التغييرات الجذرية التي جرى إدخالها.

لم يتم إدخال أية تغييرات على الناحية الميكانيكية في البيك اب بل جرى التركيز على توفير قدرات عبور أفضل مهما كان خيار المحرك.

تبرز الجهة الجانبية من البيك اب بسبب وجود العجلات بقياس 20 بوصة والمغلفة بإطارات بقياس 33 بوصة مخصصة للسير على كافة أنواع الطرقات وهو ما يساعد على تخطي كافة العوائق التي يمكن مواجهتها.

روش F-150

في المقابل تبرز الجهة الخلفية من البيك اب بفضل وجود القضبان السوداء التي تحتوي في أعلاها على زوج من كشافات ليد تساعد بدورها على توفير المزيد من الإنارة أثناء القيادة على الطرقات الغير معبدة.

روش F-150

الجهة الخلفية تحتوي أيضا على مخارج العادم الكبيرة والمزدوجة مما يساعد في إضفاء طابع التميز كما أنها تساعد في توفير هدير أكثر تميزا مما يساعد على زيادة التميز قدر الإمكان.

روش F-150

مقصورة روش F-150 حصلت بدورها على بعض التعديلات والتي تتمثل في توفير مقاعد جلد رياضية تحتوي على نمط حياكة المربعات مما يساعد بدوره في إضفاء بعضا من الفخامة.

روش F-150

من أبرز الميزات التي ستتوفر إختياريا هي إمكانية تزويد جيب الأمتعة في الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية يمكن قفله وفقا لمجموعة أرقام متسلسلة ممل يساعد على حماية المقتنيات الشخصية الثمينة التي يخشى مالكها من التعرض للسرقة.

أهم المقالات