أكتوبر 11, 2021

راد باثفايندر هايلكس.. نسخة أكثر عدوانية لمنافسة فورد رينجر رابتر

لم تحصل تويوتا هايلكس بعد على نسخة متطرفة للطرقات الوعرة لمنافسة فورد رينجر رابتر، لكن شركات ما بعد البيع مثل راد بمبيرز RAD Bumpers تقوم بهذه المهمة بالفعل. تقدم شركة الضبط الموجود في تايلاند مجموعة باثفايندر للجسم وترقيات التعليق لسيارة تويوتا هايلكس ريفو الرائدة، مما يجعلها أكثر صرامة وقدرة.

 تويوتا هايلكس - راد

هذه هي أقوى هايلكس رأيناه على الإطلاق بفضل شبك ما بعد البيع، والمصدات المعدنية للطرقات الوعرة، ومغرفة غطاء المحرك، ومصابيح LED المثبتة على السقف، وامتدادات الرفارف، والباب الخلفي المنتفخ. كما تم تزويد الشاحنة الصغيرة بمجموعة جديدة من العجلات المكسوة بإطارات الطين.

 تويوتا هايلكس - راد

يقدم نظام التعليق Old Man Emu رفعًا بقياس 2 بوصة أو 4 بوصات أو 6 بوصات، مع تحسين قدرات هايلكس على الطرقات الوعرة. لتسهيل الدخول/ الخروج، تم تجهيز الشاحنة المرتفعة بدرجات جانبية قابلة للإمالة تلقائيًا.

 تويوتا هايلكس - راد

لم تذكر الشركة أي تعديلات على المحرك. أقوى مجموعة نقل حركة في مجموعة هايلكس هي محرك توربيني سعة 2.8 لتر ينتج 201 حصان وعزم دوران يبلغ (500 نيوتن متر).

 تويوتا هايلكس - راد

يبلغ سعر الهيكل المصور 6060 دولارًا، بينما تقدم راد عدة خيارات مختلفة لمالكي هايلكس الذين يرغبون في إضفاء البهارات على سياراتهم الصغيرة.

 تويوتا هايلكس - راد

تم الكشف عن الجيل الثامن الحالي من هايلكس في عام 2015 وتم إجراء عمليتي شد الوجه في عام 2017 وعام 2020. ومن بين شركات تعديل السيارات التي قدمت ترقيات لشاحنة البيك أب اليابانية Arctic Trucks و Wald و Tonka و Carlex Design.

 تويوتا هايلكس - راد

 

أهم المقالات