سبتمبر 30, 2022

حزمة هيكل مثيرة وقوة محسنة لطرازي تويوتا جي آر 86 وسوبارو بي آر زد

قدم الموالف الياباني الشهير بليتز مجموعة آيرو الأكثر دقة مع تعديلات جذابة للهيكل وتحسينات للقوة والديناميكيات لكل من طرازي تويوتا جي آر86 وسوبارو بي آر زد، لتمنح المجموعة تصميم لافت عبر نهج ثانٍ متطور يستهدف السيارات الرياضية ذات الدفع الخلفي من قبل الموالف.

على عكس الحزمة المقدمة للطرازين العام الماضي تحتفظ المجموعة الجديدة بالمصد الأمامي لسيارتي تويوتا جي آر 86 وسوباروبي آر زد، وهي النقطة الرئيسية للتمايز بين الطرازين التوأمين. في كلتا الحالتين، أضاف بليتز فاصلا أكثر وضوحا مع لمسات باللون الأسود ولون الجسم، مما يجعل الواجهة أقرب إلى الأرض.

تستفيد الطرز من أمتدادات التنورة الجانبية، تاركة الرفارف الأمامية والخلفية دون تغيير. لا يتم تضمين سبائك ما بعد البيع المعروضة في لقطات الصحافة في مجموعة بليتز، مما يترك للمالك أتخاذ قرار بشأن العجلات التي يفضلها.

في الخلف، أضاف الموالف زعانف على جانبي الناشر، والتي يمكن أن تكون بلون الهيكل أو سوداء.  الأهم من ذلك، هناك خيار بين جناحين خلفيين مختلفين – منخفض وعالي – بإرتفاعات مختلفة للقواعد والأجنحة القابلة للتعديل.

أخيرا، هناك إضافة بلون الهيكل على قاعدة الزجاج الخلفي، لأغراض تجميلية. أما بالنسبة لأنابيب العادم المزدوجة المحروقة باللون الأزرق ومجموعة الملصقات، فهذه أختيارية.

الطقم متاح بالفعل للطلب في اليابان، وتبلغ تكلفة المصد الأمامي (423 دولارا) أو (616 دولارا) مع شريط LED، وملحقات العتبة الجانبية بسعر (769 دولارا)، وفتحات الناشر بتكلفة (346 دولارا)، وزخرفة النافذة الخلفية بسعر (269 دولارا).

التكلفة المذكورة أعلاه تتعلق بمكونات FRP غير المطلية ولا تشمل الإعداد. أما بالنسبة للجناح الخلفي، فإن كلاً من المشتقات المنخفضة والعالية تكلف (1923 دولارا) عند صنعها من FRP، أو (2308 دولار) عندما تكون مصنوعة من الكربون، مما يجعلها أغلى جزء في المجموعة.

إلى جانب التعديلات المرئية، تقدم شركة بليتز سلسلة من التحسينات الميكانيكية لثنائي السيارة الرياضية. تساعد التحسينات المدخلة على مستوى، التبريد، ووحدة التحكم الإلكترونية، والعادم مع زيادة خرج الطاقة لمحرك بوكسر بسعة 2.4 ليترا من المخزون 232 حصان (235 حصان / 173 كيلو وات).

 هناك خيار آخر من الترقيات وهو التعليق المنخفض والأكثر صلابة، وطقم العربة الأكثر عدوانية، وقضبان الأنضغاط، والمكابح الأقوى.

 

 

 

 

أهم المقالات