أغسطس 31, 2019

جيب رانجلر ليمتد مصممة خصيصا لأحد المشاهير من أجل التميز

طراز رانجلر هو من أحد السيارات التي تحظى بإهتمام واسع من قبل العديد من شركات توفير الإكسسوارات بجانب الزوائد من الشركة الصانعة نفسها، قامت إحدى الشركات التي تزود جيب بالأسقف ببناء نسخة خاصة من جيب رانجلر ليمتد .

قامت شركة “Bestop” بصناعة جيب رانجلر ليمتد خصيصا لإرضاء رغبة أحد مشاهير موسيقى الكاونتري مايكل راي، بالطبع يعود ذلك لعلاقة المغني الطويلة بشركة جيب وبالتالي لا بد من توفير ما يلزم له علما أن ذلك هو من أحد وسائل الترويج لشركات السيارات.

رانجلر ليمتد

تتزين جيب رانجلر ليمتد التي تم بناؤها خصيصا لأحد المشاهير باللون الأحمر بالكامل للهيكل الخارجي، من جهة أخرى يبرز السقف القماشي الذي يمكن فتح جزء منه أو فتحه بالكامل من أجل إدخال الهواء المنعش للمقصورة في حال كان الطقس يسمح بذلك.

رانجلر ليمتد

يتميز السقف القماشي في جيب رانجلر ليمتد الذي وفرته الشركة بأنه عند وضعه تشبه السيارة طراز دفع رباعي إعتيادي كما أنه يتميز كذلك بوجود نافذة خلفية قابلة للفتح من أجل تسهيل تحميل وتنزيل الأمتعة من السيارة.

رانجلر ليمتد

جرى أيضا تثبيت كشافات على الصادم الأمامي في جيب رانجلر ليميتد تتكون من عدة مصابيح صغيرة تساعد في توفير إنارة أفضل أثناء القيادة على الطرقات التي تفتقر للإنارة المناسبة وأيضا كذلك على الطرقات الغير معبدة.

رانجلر ليمتد

رانجلر ليمتد

طبعا لا بد من توفر الوسيلة الملائمة لسير جيب رانجلر ليمتد على كافة الطرقات حيث أنه تبرز العجلات السوداء اللون والتي يبرز عليها اللون الفضي على الأذرع مما يعطيها طابع الفرادة والتميز كما أنها مغلفة بإطارات تساعد على السير على كافة أنواع الطرقات دون أي عناء يذكر.

رانجلر ليمتد

تبرز في مقصورة جيب رانجلر ليميتد كتابات وشعارات تتعلق بالشخصية التي تم صنع إحدى نسخ جيب رانجلر ليمتد من أجلها حيث تبرز هذه الكتابات على ظهر كافة المقاعد في السيارة بجانب وجود الحياكة الحمراء اللون على أطراف المقاعد وهو بالتالي ما يساعد على التميز قدر الإمكان.

رانجلر ليمتد

تتضمن الزوائد الموجودة في جيب رانجلر ليميتد وجود الأبواب الجانبية التي يمكن نزع جزء منها من أجل إتاحة دخول المزيد من الهواء للمقصورة أثناء القيادة على الطرقات الصعبة.

أهم المقالات