نوفمبر 02, 2019

جيب رانجلر روبيكون الإختبارية بزوائد مميزة

شركة موبار تسعى لتعريف الكم الهائل من الإكسسوارات الذي توفره للزبائن، خير وسيلة لذلك هي من خلال جيب رانجلر روبيكون الإختبارية .

موبار هي مزود القطع للعلامات في مجموعة فيات كرايسلر وتوفر العديد من الإكسسوارات لعلامتي جيب ورام للمساعدة على زيادة التميز، من أجل تعريف الجمهور في معرض سيما للسيارات المعدلة لعام 2019 بما يمكن توفيره فإن جيب رانجلر روبيكون الإختبارية هي خير إثبات لذلك.

رانجلر روبيكون الإختبارية

يمكن ملاحظة تميز جيب رانجلر روبيكون الإختبارية من خلال النظر لغطاء المحرك الذي بات يحتوي على رسمة شبكة التهوئة الأمامية باللون الأسود وتبرز في وسط غطاء المحرك وعلى الأطراف يوجد شفرات متعددة التي تمثل فتحات التهوئة لغطاء المحرك مما يساعد في تعزيز الطابع الشرس.

تتضمن الإكسسوارات التي جرى تثبيتها على جيب رانجلر روبيكون الإختبارية كشافات ليد، جرى تثبيت 2 منهما في أعلى الصادم الأمامي و2 على الأطراف الخلفية لغطاء المحرك مما يساعد على توفير الإنارة المطلوبة عند القيادة في الأماكن التي تفتقر للإنارة الكافية.

رانجلر روبيكون الإختبارية

الناحية الجانبية من جيب رانجلر روبيكون الإختبارية تتميز بسبب وجود الأبواب بشكل أنابيب والتي يمكن الرؤية من خلالها مما يساعد في توفير بعضا من الفرادة خاصة لعشاق المغامرات، يمكن أيضا كذلك ملاحظة وجود أنبوب إدخال الهواء للمحرك المثبت على الجهة اليمنى للزجاج الأمامي.

من ضمن الميزات في جيب رانجلر روبيكون الإختبارية هي وجود مجموعة من القضبان في السقف من أجل تثبيت السقف القماشي عليها علما أن هذه الأنابيب تمتد للصندوق الخلفي مما يجعل السيارة تشبه إلى حد ما طراز جلادياتور.

رانجلر روبيكون الإختبارية

جرى تركيب نوابض جديدة لجهاز التعليق في جيب رانجلر روبيكون الإختبارية تزيد الإرتفاع بفارق 5 سم وهو ما يساعد في زيادة القدرة على تخطي العوائق بطريقة أفضل مثل الصخور أو حتى الجداول المائية أو حتى الطرقات الموحلة.

تتميز جيب رانجلر روبيكون الإختبارية من خلال العجلات السوداء المغلفة بإطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات كما جرى تثبيت الإطار الإحتياطي على الحافة الخارجية للصندوق الأمتعة في الخلف.

ميكانيكيا تحتوي جيب رانجلر روبيكون الاختبارية على محرك مكون من 6 إسطوانات بسعة 3.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو ويعمل بوقود الديزل، ناتج القوة يبلغ 260 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 600 نيوتن متر.

أهم المقالات