أغسطس 26, 2019

جيب جلادياتور بمحرك هيلكات يشكل مزيجا مميزا !!!

طراز جلادياتور من جيب يمثل عودة البيك اب إلى خيارات طرازات جيب بعد غياب طويل للغاية، جيب جلادياتور بمحرك هيلكات هو الحل المناسب لمن يريد المزج ما بين قدرات العبور المميزة وأيضا القوة الهائلة للمحرك.

أثار توفير مجموعة فيات-كرايسلر خيار هيلكات من تشارجر وتشالنجر عام 2015 دهشة واسعة في عالم السيارات حيث أن المحرك يستطيع انتاج قوة هائلة وبسعر في المتناول بالمقارنة مع السيارات الأوروبية التي تنتج قوة مماثلة والتي تباع بأسعار مرتفعة جدا، جيب جلادياتور بمحرك هيلكات هو أيضا مفاجأة فريدة من نوعها.

جلادياتور بمحرك هيلكات

جيب جلادياتور بمحرك هيلكات يستطيع انتاج 707 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 880 نيوتن متر، الفضل في ذلك يعود للمحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر ويتصل بشاحن سوبرتشارجر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

قام بطلب جيب جلادياتور بمحرك هيلكات أحد وكلاء دودج في فينيكس وهي ضمن نطاق ولاية أريزونا، السعر المطلوب هو 150 ألف دولار وهو ما قد يثير دهشة البعض خاصة أنه لم يعتاد أحد مشاهدة أي طراز من جيب بسعر مرتفع للغاية.

جلادياتور بمحرك هيلكات

يتزين جيب جلادياتور بمحرك هيلكات باللون الفضي كما أنه بالأساس بنمط تجهيز روبيكون وفقا لما تشير إليه الملصقات على الزوايا الجانبية الأمامية من السيارة، تبرز أقواس العجلات السوداء من أجل توفير المساعدة على عدم التصاق الأوساخ أثناء القيادة على الطرقات الغير معبدة.

تم توفير عجلات جديدة في جيب جلادياتور بمحرك هيلكات حيث أنها باللون الأسود وبقياس 22 بوصة ومغلفة بإطارات مخصصة للقيادة على الطرقات الصعبة بقياس 37 بوصة  من أجل ضمان إجتياز كافة العوائق مهما كانت صعوبتها وأيضا تخطي الصخور.

جلادياتور بمحرك هيلكات

يبرز في جيب جلادياتور بمحرك هيلكات السقف الصلب القابل للنزع عند الرغبة في التمتع بالهواء المنعش داخل المقصورة عند القيادة في الظروف الجوية المناسبة والمتعدلة وهو ما يناسب البعض خاصة من يريد الإسترحة من ضغط العمل.

بالطبع سيساعد جيب جلادياتور بمحرك هيلكات من يريد التميز قدر الإمكان حيث أنه سيوفر أداء مميز مهما كان نوع الطريق وأيضا كذلك بسبب السعر الذي قد لا يستطيع العديد تحمله لكن طبعا من يرغب بذلك سيكون مستعدا مهما كانت النتيجة.

أهم المقالات