أكتوبر 12, 2021

تيك آرت جي تي ستريت آر الجديدة.. نسخة كابريوليه معدلة بقوة متوحشة

بعد طرح تيك آرت TECHART لسيارة جي تي ستريت آر GTstreet R في يونيو، كشفت شركة تعديل السيارات الألمانية تيك آرت عن نسخة كابريوليه Cabriolet. سيتم إنتاج طرازات الكوبيه والكابريوليه من جي تي ستريت آر بعدد محدود من 87 وحدة.

تيك آرت جي تي ستريت آر بورشه 911 توربو

بدءًا من التصميم الخارجي، يحصل الطراز على مجموعة هيكل من ألياف الكربون (غير لامع أو لامع أو مزور) مع امتدادات للمصدات والرفارف والعتبات الجانبية والرفرف على طراز GT3 RS وغطاء محرك جديد به مدخلين وجناح خلفي.

بالإضافة إلى مواسير العادم المزدوجة لنظام العادم الرياضي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع التحكم في الصمامات.

تيك آرت جي تي ستريت آر بورشه 911 توربو

حصلت سيارة بورشه ذات المحركين بالشاحن التوربيني المزدوج سعة 3.8 لترات على زوج جديد من الشواحن التوربينية والبرمجيات المحدثة للمحرك وعلبة التروس، مما يسمح لها بإنتاج ما يصل إلى 789 حصان و950 نيوتن متر من عزم الدوران.

وهذا يمثل قوة إضافية تبلغ 148 حصانًا و150 نيوتن متر لتعزيز القوة مقارنة بالمخزون توربو إس كونفرتبل 911، مما يتيح سرعة قصوى تبلغ 350 كم / ساعة.

تيك آرت جي تي ستريت آر بورشه 911 توربو

تقدم تيك آرت أيضًا متغيرًا أقل بقوة 700 حصان وعزم دوران يبلغ  (900 نيوتن متر)، لأولئك الذين يفضلون عدم العبث بأجهزة المحرك.

في كلتا الحالتين، يمكن خفض التعليق بمقدار 25 مم (1 بوصة) بمساعدة النوابض الرياضية، أو في أي مكان بين 5-30 مم (0.2-1.2 بوصة) إذا اختار العميل مجموعة coilover الجديدة.

تيك آرت جي تي ستريت آر بورشه 911 توربو

تتوفر عجلات Techart’s Formula VI بقفل مركزي مقاس 20 بوصة أمامية و21 بوصة، مع أقراص هوائية أو بدونها.

بالنسبة لأولئك الذين سيستخدمون السيارة في أيام الحلبة، هناك حزمة كلاب سبورت Clubsport الاختيارية بما في ذلك مقاعد الأداء، وقفص لفة، ونظام تعليق قابل للتعديل بالكامل.

يوجد في الداخل مزيج من ألكانتارا والجلود والأقمشة ذات الطراز القديم وألياف الكربون وفقًا لذوق المالك، وشعارات تيك آرت.

بالإضافة إلى عجلة قيادة مصنوعة يدويًا. يمكنك التحقق من الخيارات الموجودة على أداة التهيئة ثلاثية الأبعاد الرسمية.

تيك آرت جي تي ستريت آر بورشه 911 توربو

تبدأ التكلفة الإجمالية لتحويل من 73604 دولارًا أميركيًا، وهو أرخص من سعر فئة آر البالغ 85287 دولارًا،  ربما بسبب غياب الجناح الخلفي الضخم. على أي حال، سيتعين عليك تزويد الشركة بسيارة بورشه 911 توربو أو توربو إس.

المصدر: techart

أهم المقالات